تسائل إبراهيم حسن لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، ومدير الكرة بنادي الإتحاد السكندري الحالي، عن أسباب الهجوم على اللاعب الراحل عن فريقه، في ظل استغناء الأندية عن عدد من اللاعبين.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورت": "لماذا عندما النادي يستغنى عن لاعب يكون أمرًا طبيعيًا، ولو فعلها اللاعب يصبح أبو لهب".

وأضاف: "عرض 50 مليون على رمضان صبحي في الموسم الواحد أمر يثير الحيرة، إذن لماذا يتم الحكم على اللاعب إذا اختار مصلحته ولو حدث العكس من النادي يكون أمرًا طبيعيًا، الكيان وتربيتك فيه شئ والعمل شئ أخر".

إبراهيم حسن: الفوز على الإسماعيلي "مكافأة إلهية".. والمنتخب الأولمبي لا يحتاج محمد الشناوي

وأردف: "إذا كانت ميزانية الاتحاد السكندري مفتوحة سأتعاقد مع رمضان صبحي بالتأكيد ومن الزمالك أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومن الأهلي أليو ديانج".

وكشف: "كنا على وشك التعاقد مع ديانج عندما كنا ندرب المصري بمقابل 45 ألف دولار، وتفاوضنا مع فريقه عندما كنا نواجهه، ولكن ظروف المصري لم تنفذ الصفقة".

واستكمل: "رمضان صبحي كان أفضل لاعب في مصر قبل انتقاله لبيراميدز ولكن تعرض لضغوط كبيرة والآن يسير في الشارع ويتعرض لهجوم وفي الإعلام ايضا".

وتطرق حسن للحديث عن رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك، قائلًا: "مع إحترامي ولكن من هو فرجاني ساسي قبل أن يأتي الزمالك؟! الزمالك هو الزمالك به أو من غيره، هو لاعب رائع وأحب طريقة لعبه".

وتابع: "ساسي لاعب محترف ويريد 3 مليون يورو أو الرحيل، لماذا أقوم بجمع الأموال لكي أدفع له راتبه، الأولى أن يتم دفع مستحقات اللاعبين المتأخرة".

واختتم: "الطبيعي ألا أضحي بهذه الأموال من أجل لاعب فقط وأترك الـ 25 الأخرين".