أعرب علاء عبد العال، المدير الفني السابق لنادي أسوان، عن حزنه بسبب قرار إقالته من منصبه مع الفريق الجنوبي، مُشيرا إلى أنه كان قادرًا على إبقائهم في الدوري المصري الممتاز.

ويعاني أسوان في قاع جدول مسابقة الدوري المصري، حيثت يحتل الفريق المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة، متقدما على وادي دجلة صاحب الـ23 نقطة، والإنتاج الحربي بـ18 نقطة.

وقال علاء عبد العال خلال حواره ببرنامج "بي أون تايم" على شاشة "أون تايم سبورت": "أتمنى استمرار أسوان في الدوري الممتاز، أنا احترمت قرار مجلس الإدارة بإقالتي وإن كنت أرى أنني أستطيع أن أبقيهم في في الممتاز، الفريق كان له شكل مختلف معي، وبالتأكيد هذا القرار له أبعاد أخرى".

وتابع: "عندما تسلمت المهمة في أسوان كانت صعبة، الفريق قام بتغيير 27 لاعبا، ثم تعاقدنا مع 7 لاعبين، فأصبح لدينا 34 لاعبا جديدا على الفريق، ومع ذلك شكل أسوان تغييرا كبيرا ووصلنا لمرحلة جيدة وتخطينا وادي دجلة والإنتاج الحربي والبنك الأهلي، ثم بعد ذلك يتم الاستغناء عني، بالتأكيد حزين من هذا القرار ولكن أتمنى لهم التوفيق".

وبسؤاله عن اللاعبين المميزين في أسوان والذين يُمكنهم اللعب بقميص الأهلي أو الزمالك، أجاب مدرب الفريق السابق: "محمود شبانة لاعب متميز، وأيضا أشرف مجدي سيكون له مستقبل كبير لأنه يمتلك مهارات عالية".

طالع أيضا.. حسين لبيب: جماهير الزمالك لم تشعر بغياب ساسي.. وكارتيرون طلب التعاقد مع 4 لاعبين

وعن عرض الزمالك لـ محمود شبانة: "كنت أتابع الأمر مع اللاعب، لم يكن هناك عرض رسمي، الأمر كان عن طريق أحد الوكلاء، وأنا نصحته بأن يركز مع فريقه الآن، هو لاعب سيكون له شأن كبير في هذا المركز، واكتسب خبرات، ومازال سنه صغير فهو 26 عاما".