كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، موقف الدولي الصربي لوكا يوفيتش، مُهاجم ريال مدريد، من الرحيل عن صفوف النادي الملكي، في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

يوفيتش انضم إلى ريال مدريد في صيف عام 2019، قادمًا من فرانكفورت، وفي يناير من العام الجاري أعير مرة أخرى إلى آينتراخت بعد معاناته تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق للنادي الملكي.

يوفيتش كلف ريال مدريد 60 مليون يورو، حيث أعجب حينها مسؤولو الملكي، بالموسم المميز الذي قدمه مع فرانكفورت بإحراز 27 هدفًا، ووقع على عقد مدته ست سنوات حتى 2025.

المهاجم الصربي صاحب الـ"23" عامًا، ارتبط بإمكانية الرحيل عن النادي الملكي، ولكن يوفيتش يريد البقاء، وسيحاول إقناع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بذلك؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية.

ريال مدريد في مركز رأس الحربة، يملك كريم بنزيما، لوكا يوفيتش، وماريانو دياز، والنادي الملكي سيحاول التخلص من مهاجم واحد على الأقل، ليظل الآخر مع بنزيما.

اقرأ أيضًا | تدريبات قوية ولن ينام أحد في المنزل!.. ماركا تكشف كواليس مران ريال مدريد الأول مع أنشيلوتي

وحسب الصحيفة، فإن إدارة النادي وباتفاق مع أنشيلوتي، لا تريد الاعتماد على مُهاجم واحد فقط، حيث يريد النادي وجود لاعبين على الأقل في مركز رأس الحربة.

وقالت الصحيفة إن يوفيتش سيستغل فترة الاستعداد والموسم التحضيري للموسم الجديد 2021/2022، من أجل إقناع أنشيلوتي والبقاء في الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد أيضًا، لا تزال لديه ثقة في يوفيتش، وترى أن المهاجم الصربي الذي تألق مع فرانكفورت في الدوري الألماني، جعل النادي يتحرك لضمه ولا يزال لديه الكثير ليُقدمه للوس بلانكوس.

يوفيتش يتواجد كذلك على رادار ميلان الإيطالي، والمهاجم الصربي مرتبط بإمكانية العودة من جديد إلى آينتراخت فرانكفورت، حال بيع النادي الألماني، لزميله البرتغالي، أندريه سيلفا.

يُذكر أن يوفيتش خلال 18 مباراة في الدوري الألماني في الموسم الماضي، سجّل أربعة أهداف وصنع هدفين.