أعرب المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأسبق، فيسنتي ديل بوسكي، عن فخره بما حققه الماتادور في بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2020، بعد الخروج أمام إيطاليا بركلات الجزاء الترجيحية.

ونجحت إسبانيا في التعادل في الأشواط الأصلية والإضافية مع إيطاليا يوم، أمس الثلاثاء، بنتيجة 1-1 ثم خسرت بنتيجة 4-2 في ركلات الترجيح في الدور نصف النهائي من البطولة.

اقرأ أيضًا.. أسينسيو يشيد بـ منتخب مصر ويُحذر لاعبي إسبانيا قبل أولمبياد طوكيو

لويس إنريكي

وتحدث ديل بوسكي عن رأيه في أداء منتخب إسبانيا مع، لويس إنريكي، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "يشعر الجميع أن هناك فريقًا جيدًا".

وتابع: "منتخب إسبانيا يمتلك لاعبين جيدين للغاية وقدموا أداءً مميزًا في مهمتهم في يورو 2020، كنا نرغب جميعًا في الوصول إلى النهائي لكنهم قدموا بطولة جيدة، نحن جميعًا فخورون بهذا الفريق".

وأضاف: "أتوقع من هذا المنتخب أن يقدم أداءً مميزًا في مونديال قطر 2022، مع مدرب مثل إنريكي والذي يعرف جيدًا كيفية التعامل مع اللاعبين واختيار التشكيل المناسب وقراءة الخصوم في كل مباراة".

وواصل: "كان يتخذ القرارات الصحيحة في كل مباراة، هذا ما فعله بالأمس بالفعل، لقد قدم أولمو أداءً رائعًا وشكل ثنائيًا مميزًا مع موراتا الذي سجل هدف التعادل وحافظ على حظوظنا حتى ركلات الترجيح".

وعن الانتقادات التي يتعرض لها موراتا: "لقد أدى بشكل جيد، وساعدنا على المنافسة على البطولة حتى المراحل الأخيرة".