أكد محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك وصانع ألعاب الفريق، أن محمود جنش حارس مرمى الأبيض، كان يسير بشكل جيد قبل أن يتعرض للإصابة ويبتعد عن صفوف المنتخب المصري.

وأضاف شيكابالا خلال مداخلة هاتفية عبر قناة الزمالك: "جنش كان يسير بشكل جيد وتعرض لإصابة أبعدته عن منتخب مصر، هو يحب الزمالك جدًا، ومن أهم مميزاته التخطيط والإصرار لتحقيق هدفه".

اقرأ أيضًا | جنش: وقعت عقدًا جديدًا مع الزمالك بسبب "خطأ إملائي".. وقناة النادي لا تساندنا

تابع: "لدينا لاعبين كبار كثيرون، هناك أبو جبل وجنش وعبد الشافي وحازم إمام وعلاء وعبد الغني، هناك شخصيات كثيرة تستطيع أن تعتمد عليهم".

وواصل: "الفترة الماضية نسير بشكل جيد ونحقق المكسب، كان ينقصنا الاستقرار، (كل يوم نصحى الصبح على شىء جديد وعاوزين الناس تهدى علينا شوية)، أغلقنا على أنفسنا لأن لدينا بطولتين الدوري وكأس مصر وسنحارب عليهما وندخلهما نادي الزمالك".

أكمل: "نعد الجماهير بالقتال حتى آخر مباراة، اللاعبون الكبار وعدوا بأن أي مباراة متبقية في الدوري سنلعبها وكأنها مباراة كأس".

وبسؤاله "هل تطمح في الانضمام لـ المنتخب؟" رد قائلًا: "أهم شيء لدي أن أركز مع فريقي، تفكيرنا حاليًا ينصب على البطولتين، وأنا تحت أمر المنتخب".

أردف: "البعض يقول إن هناك مشاكل بين عواد وأبو جبل وجنش، (التلات حراس جامدين جدًا ورقم واحد)، كل حارس يأتي له الفرصة يتمسك بها، وغير صحيح أن هناك أي مشاكل بينهم".

وعن الهجوم على أحمد نادر السيد، رد قائلًا: "قلت لـ جنش بعد تصعيد أحمد نادر للفريق أنه سيكون من أفضل حراس المرمى في مصر".

اختتم: "عليه أن يتدرب بشكل قوي، وعندما تأتي له الفرصة يظهر بشكل جيد".