أعرب الإسباني، ناتشو فرنانديز، مدافع فريق ريال مدريد، عن سعادته بتجديد عقده مع ريال مدريد، مُشيرًا إلى أنه فخور بقضاء سنوات أكثر مع الملكي.

ريال مدريد، أعلن صباح اليوم الخميس، تمديد عقد ناتشو، حتى 2023، لتكون هُناك فرصة لدىّ صاحب الـ"31" عامًا، الاستمرار لـ22 عامًا مع الملكي، إذ قضى حتى 2021، عشرون عامًا.

ناتشو وفلورنتينو بيريز

وقال ناتشو في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "ريال مدريد هو منزلي لقد نشأت هنا وتعلمت القيم الإيجابية لمواجهة الحياة، لا أستطيع أن أتخيل الحياة بدون ريال مدريد لأنني هنا لما يزيد عن نصف حياتي".

وأضاف: "إن قضاء سنوات أخرى في هذا النادي، وهو منزلي، هو شيء إيجابي يجعلني سعيدًا، أنا فخور جدًا، باللعب مع ريال مريد لسنوات أكثر".

وواصل: "أنا أتذكر الأيام الأولى عندما وصلت وكنت متوترًا للغاية، وفي كل يوم أدخل فيه المدينة الرياضية، أتدرب مع زملائي في الفريق وأواصل العمل وتحقيق الانتصارات والفوز بالألقاب، ذلك يشعرني بالفخر ويحفزني على مواجهة جميع التحديات".

وأردف: "اللعب مع ريال مدريد حلم فريد، عندما تكون صغيرًا تحلم باللعب في فريق أحلامك، وبالنسبة لي فهو ريال مدريد، لقد كنتُ أحلم بلعب مباراة واحدة على الأقل؛ واليوم، وبعد كل هذه السنوات أشعر أنني أقوى وأكثر استعداداً لمواصلة تقديم أداء جيد، وبالطبع لمواصلة تحقيق أحلامي بلعب المباريات مع ريال مدريد".

وعن سر تألقه مع ريال مدريد رغم تقدمه في العمر: "الحفاظ على عادات صحية في الغذاء والراحة وعيش حياة طبيعية، هي أمور تساعدك على تقديم أفضل ما لديك في المباريات، دون نسيان أهمية التدريبات".

وأكمل: "أحاول الاعتناء بنفسي قدر الإمكان ومعاناتي من مرض السكري تزيد من أهمية ذلك، تأقلمت مع الأمر لسنوات طويلة وأواصل القتال، أعيش المباريات بشيء من التوتر والضغط، لكنني بعيد عن الملعب شخص هادئ وأحب الاستمتاع مع عائلتي، أعتبر نفسي شخصاً عاديًا وأحب قضاء الوقت مع عائلتي وأصدقائي".

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يضع خطة جديدة لحسم صفقة مبابي

وعن عودة أنشيلوتي لتدريب ريال مدريد في فترة ولاية ثانية بعد فترته الأولى من 2013 وحتى 2015: "إنه مدرب رائع، لقد درب فرقاً رائعة، في الواقع، فزنا معه بدوري أبطال أوروبا لأول مرة مع مجموعة اللاعبين هذه".

وتابع: "نحن أمامنا تحديات مهمة للغاية ونريد الفوز بالألقاب لأن هذا ما يريده النادي، وتقع علينا مسؤولية اللعب بشكل جيد، الفريق سعيد جداً بعودة أنشيلوتي".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن إنجاز ريال مدريد في دوري بطال أوروبا بالحصول على اللقب ثلاث مرات على التوالي قائلًا: "إن الفوز بدوري الأبطال أمر معقد للغاية، وما فعله هذا الفريق قبل بضع سنوات بالفوز باللقب ثلاث مرات متتالية وأربع مرات في خمس سنوات كان علامةً فارقة، وسنعطيها أهمية أكبر مع مرور السنين لأننا نرى أن كرة القدم معقدة للغاية وأنه من الصعب جداً الفوز باللقب القاري".