أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه خاض مباراة صعبة جدًا منذ الدقيقة الأولى أمام المقاولون العرب.

فاز الأهلي على المقاولون العرب، بهدفين دون رد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على استاد بتروسبورت.

أضاف موسيماني خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "مباراة كانت صعبة، الخصم منذ الدقيقة الأولى منعنا من تسجيل أهداف، ولو كانوا لعبوا لكي يسجلوا أهدافًا لكان الوضع سيكون أفضل لهم".

تابع: "حققنا هدفنا ولم نستقبل أهدافًا وفزنا بالمباراة، وكان لابد أن نصبر خلال اللقاء مع أن الوقت عندما يمر يزيد من صعوبة اللقاء".

وواصل: "لو استكملنا المباراة بنفس الخطة كانت المباراة ستصعب علينا أكثر، فكان لابد أن نغيرها لكي نفوز، ومعظم أهدافنا هذا الموسم لابد أن ينظر لها الفار".

استكمل: "قللنا عدد المدافعين وضغطنا وسجلنا هدفين وحققنا ما نريد بعد أن حققت التغييرات المطلوب".

أردف: "أرى أن الكرة لا تحتاج لتدخل الفار، وأهدافنا هذا العام لابد أن يتدخل الفار لاحتسابها".

وبسؤاله هل ضيق مساحة الملعب سهل المهمة على المقاولون وصعبها عليه؟ رد: "لا أستطيع أن أؤكد أو أنفى، المقاولون كان يدافع بـ٧-٣ وهذه كرة القدم ولابد أن نتقبلها".

هل ستقوم بإراحة اللاعبين المباراة المقبلة أمام المقاصة؟، أجاب: "المباراة القادمة مهمة، ولو قللت من قوة الفريق وأرحت لاعبين لن أضمن الفوز، وهناك فترة كافية قبل نهائي دوري الأبطال، ولا يجب أن أفكر في اللقاء الآن".

اختتم: "لو أعلم أن المقاولون لن يهاجمنا اليوم، كنت سأشرك مصطفى شوبير، حيث إن الشناوي لم يكن جاهزًا بنسبة ١٠٠%".