أكد علاء عبد الغني مدرب المقاولون العرب، أن فريقه تعرض لإخفاقات في بداية الموسم تسببت في تأخره بجدول الدوري حتى الآن.

فاز الأهلي على المقاولون العرب، بهدفين دون رد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على استاد بتروسبورت.

اقرأ ايضًا.. المقاولون العرب عن الدفاع أمام الأهلي: سموحة فتح خطوطه وتلقى 4 أهداف

أضاف عبد الغني خلال مداخلة هاتفية عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "نحمد الله على الأداء بشكل جيد أمام فريق كبير، فالأهلي ينافس على بطولة الدوري منذ بداية الموسم، وإخفاقاتنا في البداية هي السبب فيما وصلنا إليه في الجدول، وأتمنى أن نحصد النقاط في الفترة القادمة لأنها ستفرق معنا بشكل قوي جدًا".

تابع: "لدينا مجلس إدارة هادئ جدًا ولاعبين جيدين جدًا واليوم شاهدنا اللقاء، الكرة الوحيدة التي وصل بها الأهلي كانت خطأ من مدافع المقاولون العرب حيث لم يخرج الكرة بشكل جيد وكانت سببًا في الهدف الأول للأحمر".

وواصل: "الهدف الثاني للأهلي جاء عندما كنا نريد الهجوم لكي نحرز التعادل، ومحمد شريف استغل سرعته، والفرق الكبيرة تعمل على الأخطاء وعماد النحاس المدير الفني قال للاعبين، (لا تخطئوا وصدقوا أنفسكم والكرة معكم)".

استكمل: "هذا الموسم لم نسير بشكل جيد لأسباب كثيرة منها فيروس كورونا بجانب الكسل بعض الشيء من اللاعبين، وكان هناك استسلام وخسائر متتالية، ونحن لدينا 7 أو 8 مباريات مقبلة وأتمنى ربنا يكرمنا في الفوز بمباراتين منها".

واختتم: "المواجهة المقبلة أمام بيراميدز، وهذا الموسم لا يسير بشكل جيد مثلنا بالظبط، وهناك غيابات لديه أمامنا مثل إبراهيم عادل لانضمامه للمنتخب الأولمبي وهذه الغيابات ممكن أن تؤثر عليهم بعض الشيء، بالأداء والروح من الممكن أن نحقق نتيجة إيجابية وهذا سيفرق معنا جدًا".