يأمل يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي في حسم التعاقد مع ساؤول نيجيز من صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني.

وتشير صحيفة "آس" الإسبانية، إلى أن ليفربول يرى أن هناك فرصة مناسبة لضم ساؤول إلى صفوفه، بسبب الوضع المالي المتدهور لأتلتيكو مدريد.

أتليتكو مدريد على استعداد للاستماع إلى عروض بقيمة 40 مليون يورو (35 مليون جنيه إسترليني) للاعب البالغ من العمر 26 عامًا هذا الصيف.

وفي ظل عدم الاعتماد عليه باستمرار، حيث يجد نفسه حاليًا خلف أمثال كوكي وتوماس ليمار وماركوس يورينتي، بينما يضم أتليتكو أيضًا هيكتور هيريرا وجيفري كوندوجبيا، يدرس ساؤول الرحيل.

وتفيد تقارير أن بايرن ميونخ الألماني قد تواصل بالفعل مع ساؤول، على الرغم من أنه أوضح أنه قد يترك أتليتكو مدريد والليجا في حالة تلقى عرضًا من البريميرليج فقط. 

ساؤول لديه عقد مع أتليتكو مدريد حتى صيف عام 2026، ولديه شرط جزائي بقيمة 150 مليون يورو مدرج في صفقته.

اقرأ أيضًا.. يورجن كلوب يحسم موقفه من عودة كوتينيو إلى ليفربول

ومع ذلك، يُزعم أن أتليتيكو مدريد على استعداد للاستفادة من الأموال واستخدامها لزيادة تحسين فريقهم قبل الدفاع عن لقب الليجا الموسم المقبل.

يظل ليفربول يقظًا في سوق الانتقالات فيما يتعلق بلاعبي خط الوسط، بعد رحيل جورجينيو فينالدوم في صفقة انتقال حر هذا الصيف والانضمام إلى باريس سان جيرمان.

صرحت مصادر ليفربول أن النادي ليس نشطًا في البحث عن لاعب خط وسط مع استعداد كلوب لمنح الفرص النهائية للاعبين مثل أليكس أوكسليد تشامبرلين ونابي كيتا، الذين واجهوا صعوبة في اللعب باستمرار الموسم الماضي.

يمتلك ليفربول أيضًا كيرتس جونز الواعد الذي يتطور بشكل سريع، بينما عاد الشاب هارفي إليوت من فترة الإعارة مع بلاكبيرن روفرز.