انطلق اليوم معسكر منتخب مصر الأولمبي المغلق قبل السفر للمشاركة في نهائيات أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

وتنطلق أولمبياد طوكيو التي تستضيفها اليابان، من يوم 22 يوليو الجاري، وتستمر حتى 8 أغسطس المقبل.

بدأ التجمع في الثانية ظهر اليوم ثم تناول اللاعبون الغذاء ثم خضع الجميع لمسحة طبية للكشف عن كورونا وبعدها توجهوا إلى الملعب الفرعي لاستاد القاهرة لأداء المران في السادسة مساء.

وحرص المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ومحمد الشواربي عضو الاتحاد على الحضور إلى فندق الإقامة والاطمئنان على انطلاق المعسكر وكذلك التأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

وتواجد البرتغالي فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة في المران ورحب به شوقي غريب المدير الفني وقدمه للاعبين لإلقاء كلمه عليهم.

ووجه فينجادا كلمته للاعبين وأكد لهم أنهم جيل متميز ولديه القدرة على تحقيق إنجاز في طوكيو وأن معهم جهاز فني متميز.

وقال إن الفريق الذي فاز على البرازيل وتعادل مع كوريا في نوفمبر الماضي لديه القدرة على تحقيق إنجاز، واستعاد معهم ذكريات قيادة منتخب البرتغال في أتلانتا في وجود نجوم مميزين.

ثم وجه شوقي غريب كلمة للاعبين أكد خلالها على ضرورة التركيز في الملعب فقط وايضا الحرص على الالتزام بتعليمات الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أيمن زين.

ثم ألقى المزين كلمه أكد فيها على ضرورة الحرص بالالتزام بالإجراءات الاحترازية وعدم تناول أي أدويه الا بمعرفته وكذلك الالتزام بارتداء الكمامة غالبية الوقت.

ومن المقرر ان يخضع اللاعبون في المعسكر لثلاث مسحات طبية قبل السفر إلى اليابان حيث تم عمل المسحة الأولى اليوم واطمأن الجهاز الفني على سلامة الجميع.

مران منتخب مصر الأولمبي

مران منتخب مصر الأولمبي

مران منتخب مصر الأولمبي

مران منتخب مصر الأولمبي

مران منتخب مصر الأولمبي

مران منتخب مصر الأولمبي

مران منتخب مصر الأولمبي