أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة على شعوره بالاكتئاب منذ الهزيمة على يد الأهلي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وقال فرج عامر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: "لم أستفيق من أثر هذه المباراة أمام الأهلي وأشعر بالاكتئاب، من وقت انهيار الفريق في الدقيقة 40 وشعرت أن ضغطي انخفض".

وأكمل: "بعض اللاعبين في المباراة أمام الأهلي كانوا غائبين، وأصبحت كل هجماتنا تتكسر على خط منطقة جزاء الأهلي، هذا يعود لاختلاف الامكانيات لأننا نواجه بطل إفريقيا".

وتابع: "في الـ 4 أو 5 سنوات الأخيرة ظهرت نغمة أن المسؤول أو المدرب يقوم بالتفويت، الطبيعي أن أي مسؤول يحب أن ينجح، وسبق أن فزت على الأهلي في الدور الأول".

وأردف: "وارد أن نتيجة الدور الأول أعطت اللاعبين ثقة إضافية، نحن نلعب من أجل الفوز، وما يتردد دخيل على الرياضة لأن هذا أسلوب الضعفاء، كل من يلعب كرة عليه أن يركز في نفسه.

هل تضايقت إن أحمد عبد القادر تحدث مع موسيماني قبل المباراة؟، أجاب: "(مليش فيها) كنت أتمنى ألا يحدث ذلك، اللاعب ملك للأهلي، ولكن في هذه اللحظة هو ملك لسموحة".

وأوضح: "لم أكن أحب أن يقف المدرب مع اللاعب، نحن يُعتبر لعبنا ناقصين أحمد عبد القادر لأنه كان مشتت، وأيضا مصطفى فتحي لم يلعب بأدائه المعهود".

طالع.. صور | موسيماني يجتمع بـ أحمد عبد القادر عقب انتهاء مباراة الأهلي وسموحة

واستطرد: "أنا حياتي ناجحة ونجاحي مع سموحة حياة أو موت، ولو أبي هو من يواجه سموحة سألعب من أجل الفوز، لسنا صغار لكي نقوم بتفويت مباريات".

واختتم: "قمت بإلقاء اللوم على اللاعبين بشدة بعد مباراة الأهلي وقلت لهم أنكم تقامرتم على مستقبلكم خلال هذه المباراة، أحمد سامي مدرب كبير وجددنا الثقة به".