فاز فريق جالطة سراي وديًا على نظيره قاسم باشا، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما عصر السبت، على ملعب "نجمي قاضي أوغلو" بإسطنبول"، ضمن استعدادات الفاتح الأوروبي للموسم الجديد 2021/2022.

ولم يُشارك في المباراة نجمنا المصري مصطفى محمد، في ظل عدم تعافيه نهائيًا من الإصابة التي تعرض لها قبل أسبوعين أمام دينامو بوخارست، بالتواء في الركبة وكدمة في عظام الركبة.

قاسم باشا تقدم في النتيجة أولًا على جالطة سراي بهدف في الدقيقة 14، عبر توماش بريتشكا، وبعد أربع دقائق تمكن عمر بيرم من إدراك هدف التعادل لجالطة سراي.

اقرأ أيضًا | جالطة سراي يتراجع عن ضم روي.. ويوجه أنظاره للاعب منتخب هولندا

ولم تُمض إلا خمس دقائق أخرى، وتمكن أوجولكان تشاجلايان من تسجيل الهدف الثاني لجالطة سراي بأسيست من أردا توران، وقبل نهاية الشوط في الدقيقة 45 أحرز أيتاش كارا الهدف الثالث لأصحاب.

وبالدقيقة 80، من الشوط الثاني في المباراة، قلص أحمد إنجين النتيجة لقاسم باشا بركلة جزاء، وبعد دقيقتين فقط تقدم جالطة سراي بهدف رابع عبر إمري أكبابا.

جالطة سراي بعد هذه المباراة، سيواجه أوليمبياكوس اليوناني، الثلاثاء القادم، قبل مباراتي بي اس في آيندهوفن الهولندي في الجولة التأهيلية الثانية المؤهلة لدور المجموعات إلى دوري أبطال أوروبا، إذ تُقام مباراة الذهاب يوم 21 يوليو الجاري، فيما تُقام مواجهة الإياب يوم 28.