انتقد محمد صديق لاعب الأهلي والزمالك المعتزل، مدربه الأسبق والمستشار الفني للقلعة البيضاء الحالي، فاروق جعفر، مؤكدًا أنه يظهر وقت الأزمات، كما كشف عن أسباب انتقاله للقلعة الحمراء.

وقال صديق في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الشمس" عبر برنامج "البلدوزر": "انتقالي إلى الأهلي من الزمالك كان بالصدفة والأمر لم يكن مرتبا له من جانب النادي الأهلي".

وأضاف: "وقعت للأهلي بطلب من مانويل جوزيه بعد أن حصدت مع الزمالك 8 بطولات، ومع الأهلي عدد قريب من ذلك بالإضافة لمشاركتي في كأس العالم للأندية باليابان في المباراتين الأولى والثالثة".

وتابع: "فاروق جعفر كمدرب مع الزمالك خسر من حرس الحدود بخماسية وخرجنا من البطولة العربية أمام الرجاء المغربي على أرضنا بهزيمة بثلاثية، بعدما انتصرنا في المغرب بهدفين دون رد".

وأردف: "فاروق جعفر خرج بتصريحات وقتها وقال إن لاعبي الزمالك –رائحتهم سيئة-، هو عندما كان لاعبا لا غبار عليه لكن عمله بعد ذلك حوله الكثير من الانتقادات".

إنبي: حلمي طولان لم يطلب استعارة لاعب الزمالك.. وخسرنا 15 نقطة بسبب التحكيم

واستكمل: "عندما تجلس مع فاروق جعفر يحاول أن يشعرك بأنه الوحيد الذي يفهم كل شئ، وأتمنى أن أعرف من الذي قال عنه أنه (ملك النص)؟".

وأتم: "فاروق جعفر لا يظهر إلا مع الأزمات والمشاكل والخسائر وحل مجالس الإدارات وعندما يكون هناك استقرار لا تجده على الإطلاق".