أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن فريقه أهدر العديد من الفرص أمام مصر المقاصة، إلا أنه استطاع أن يُحقق فوزًا مهمًا جدًا في مشواره بالدوري.

فاز الأهلي على مصر المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت على استاد السويس.

اقرأ أيضًا.. ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على مصر المقاصة

وأضاف عبد الحفيظ خلال تصريحاته عبر قناة "الأهلي": "مباراة من سلسلة مباريات متتالية ومهمة في مشوار الدوري، بين الشوطين قلنا للاعبين المباراة ليست سهلة أبدًا ولا تستسهلوا أي مباراة، ومن المهم أن يكون لديكم شراسة".

وبسؤاله "هل كان هناك عمل تخصصي مع صلاح محسن ومحمد شريف على المرمى وضربات الرأس؟"، رد قائلاً: "محمد شريف أحرز هدفين بالرأس وهذا عمل الجهاز الفني، مباراة كانت مهمة بعد 48 ساعة من لقاء المقاولون العرب".

وواصل: "غدًا سيكون راحة للاعبين وبعد غد سنخوض تدريبات قبل السفر لخوض مباراة نهائي إفريقيا، ونضع في الحسبان أهمية اللقاء".

واستكمل: "سأقول للاعبين بعد غد إننا لدينا واجب مهم جدًا سنفعله في نهائي إفريقيا، نريد أن نحافظ على اللقب وأن نتعامل مع المباراة بمنتهى الجدية".

أردف: "سنواجه فريقًا على مدار الـ10 مباريات الأخيرة خسر مواجهتين فقط، وقادر على اللعب خارج أرضه بشكل جيد جدًا".

أكمل: "كايزر تشيفز فريق محترم وعلى مستوى عالي من القدرات والكفاءة، خسر مبارتين فقط خارج ملعبه طوال النسخة الحالية، ولم يدخل مرماه أي هدف".

اختتم: "إذن سنواجه فريق يجيد الدفاع والتعامل مع الخصوم، لكن لدينا هدف كبير نريد تحقيقه".

يُذكر أن الأهلي سيواجه فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، يوم 17 من شهر أغسطس المقبل، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.