تحدث سامي قمصان المدرب المساعد بالنادي الأهلي، عن فوز المارد الأحمر برباعية أمام مصر المقاصة في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد.

الأهلي انتصر على مصر المقاصة برباعية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة 18 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال قمصان خلال تصريحات عبر قناة الأهلي: "دائمًا تحاول أن تجتهد وتؤدي ما عليك والفريق ركز على ذلك، وشخصية اللاعبين كانت السبب في إنهاء المباراة بعد إلغاء الهدف واحتساب ركلة الجزاء".

طالع | عبد الحفيظ عقب رباعية الأهلي أمام المقاصة: فوز مهم.. وسنبدأ الاستعداد لـ نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأضاف: "كان هناك تحمل لمسؤولية كبيرة في وقت صعب جدًا، كان مهمًا أن ننهي مرحلة ما قبل خوض نهائي إفريقيا بمكسب كبير".

وتابع: "موسيماني أكد على اللاعبين بين الشوطين اللعب بهدوء واستغلال المساحات خلف هشام محمد وسرعات شريف والكرات العرضية من علي معلول وأكرم توفيق".

وواصل: "دائمًا كرة القدم لعبة تفاصيل، عندما تمتلك لاعب مميز مثل محمد شريف يجيد اللعب بكلا قدميه ويكون هناك نقص في ضربات الرأس، يجب أن تعمل على تقويه هذا الجزئية، واليوم أحرز هدفين".

وأكمل: "نعمل مع أليو ديانج على التسديد على المرمى بعد التدريبات، ومن الطبيعي أن نعمل على ذلك لكي نساعد الفريق".

وعن مباراة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا، أوضح: "الفريق الذي يصل لنهائي إفريقيا بالتأكيد مميز، ويجب أن نحترم الخصم جدًا".

واستمر: "الأهلي يفوز على كل الفرق، فزنا على متصدر الدوري وأخذنا منه 4 نقاط، أعتقد نغمة غير جيدة، ولا نسمع لمثل هذه الأمور السلبية".

وأتم: "مباراة مهمة جدًا و90 دقيقة لا أريد أن أقول فاصلة، لكن مباراة مهمة جدًا في تاريخ هذا الجيل لصناعة مجد جديد، وسنبذل أقصى ما لدينا لكي نسعد جمهور الأهلي".