وجه قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، رسالة هامة إلى جماهير بلده بعد تحقيقه لقب بطولة كوبا أمريكا 2021 على حساب البرازيل صباح يوم أمس، الأحد.

ونجح ميسي ورفاقه في التتويج بالبطولة القارية بعد الفوز على البرازيل صاحبة الأرض بهدف نظيف أحرزه آنخل دي ماريا، وعادوا إلى حصد الألقاب بعد غياب دام 28 عامًا.

كان لاعب برشلونة السابق أكثر اللاعبين فرحًا بالفوز ببطولة كوبا أمريكا التي جاءت بعد خسارة نهائيين في عامي 2015 و2016 أمام تشيلي، ورغبته في الفوز مع الأرجنتين بلقب دولي.

اقرأ أيضًا.. نيمار بعد الخسارة من الأرجنتين: كرة القدم انتظرت لحظة ميسي وعانقت أفضل لاعب في التاريخ

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Leo Messi (@leomessi)

وكتب ميسي رسالته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، كالتالي..

"في ماراكانا وأمام البرازيل في الكلاسيكو...

لقد حصدنا كأسًا رائعة، نعلم أنه لا يزال بإمكاننا تحسين العديد من الأشياء، لكن الحقيقة هي أن اللاعبين قد أفدوا بأرواحهم ولا يمكنني أن أكون أكثر فخرًا بكوني قائدًا لهذا الفريق الرائع.

أريد أن أكرس هذا النجاح لعائلتي التي أعطتني دائمًا القوة للاستمرار، لأصدقائي الذين أحبهم كثيرًا، لجميع الأشخاص الذين دعمونا خاصة إلى 45 مليون أرجنتيني ممن قضوا أوقاتًا سيئة مع فيروس كورونا، خاصة الذين عانوا عن قرب، أنها مناسبة خاصة لكم جميعًا، وبالطبع أيضًا إلى دييجو مارادونا الذي ساندنا في كل مكان.

من أجل الاستمرار في الاحتفال، يجب أن نستمر في الاعتناء بأنفسنا، دعونا لا ننسى أنه لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه للعودة إلى الحياة الطبيعية والاستفادة من هذه الأجواء والسعادة التي نعيشها لتدفعنا أقوى لمكافحة فيروس كورونا.

شكرًا لك يا الله على كل ما قدمته لنا وأشكرك على أنك جعلتني أرجنتينيًا!

أبطال أمريكا الجنوبية!!!!!".