أكد الإعلامي خالد الغندور، أن محمد شريف لاعب النادي الأهلي يعد من المهاجمين الكبار في الدوري المصري والمنتخب الوطني خلال الوقت الحالي، لافتا إلى أنه هذا ليس معناه أن يُحتسب هدف له لم يُسجله.

وفاز الأهلي على مصر المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف، أمس الأحد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت على استاد السويس.

ونجح محمد شريف في تسجيل 3 أهداف، من بينهم هدف سجله محمد دسوقي لاعب مصر المقاصة بالخطأ في مرماه، واحتسبه حكم اللقاء محمود عاشور لصالح مهاجم الأهلي.

طالع أيضا.. سمير عثمان يوضح مدى صحة احتساب هدف الأهلي الثالث أمام المقاصة لـ محمد شريف

بثلاثية محمد شريف، يعتلي اللاعب صدارة ترتيب الهدافين متساويًا مع أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا بـ15 هدفا لكل منهما.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "محمد شريف لاعب كبير جدا وإضافة قوية للأهلي ومنتخب مصر، بس مش لدرجة احتساب الهدف الثالث له، وتعليق المعلق والإعلام على إنه هدف محمد الشريف، إنتم بتشتغلوا الناس عيني عينك".

يذكر أن، الأهلي يستعد لخوض مباراة قوية ومرتقبة أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، يوم السبت المُقبل، الموافق 17 من يوليو، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اهداف مباراة الاهلي ومصر المقاصة (4-1) الدوري المصري