أكد حمادة صدقي نجم الأهلي السابق، أن بصمات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأحمر، ظهرت الآن، كما تحدث عن تطور مستوى الثنائي صلاح محسن ومحمد شريف، ورأيه في رحيل أليو ديانج.

وقال صدقي خلال تصريحات لبرنامج "في الاستاد" عبر إذاعة "نجوم إف إم": "الأهلي يعيش أزهى فتراته، وموسيماني استطاع وضع يده على عناصر القوة بالفريق مع مرور الوقت، الجمهور لم يكن راضٍ عن الأداء في البداية".

وأضاف: "بصمة موسيماني الآن أصبحت واضحة وحاضرة في المباريات الكبيرة".

وتطرق للحديث عن أداء صلاح محسن قائلًا: "لا يحب مركز الجناح، أنا دربته في سموحة من قبل وأكد لي أنه لا يفضل مركز النجاح وأنه يفضل اللعب كمهاجم، لكنه لاعب يلتزم بالتعليمات".

وواصل: "صلاح محسن (متكتف) في مركز الجناح، وإذا حصل على حريته في مركز المهاجم سيكون مستواه أفضل من ذلك بكثير".

وعن مستوى محمد شريف هداف النادي الأهلي، قال: "تطور بشكل كبير خلال المواسم الأخيرة، عندما كنت مديرًا فنيًا لوادي دجلة قمت بتصعيده من الناشئين، وكان يبلغ من العمر حينها 18 عامًا".

وتابع: "كنت أشركه في المباريات ولكن ليس بشكل أساسي، والآن هو تطور بشكل كبير، وسبب تطور مستواه هو حلمي طولان عندما كان مُعارًا لإنبي".

طالع | حلمي طولان: مصر مشافتش مهاجم زي محمد شريف.. ولا أجد أزمة في ظهوري بقناة الأهلي

وأكمل: "إذا كنت مسؤولًا في النادي الأهلي لوافقت على بيع المالي أليو ديانج، خاصة أنه وصل لأعلى مستوى وسيجلب للقلعة الحمراء عائد مالي كبير، وبهذا المقابل المادي سأضم لاعب أجنبي آخر وأعيد اكتشافه وأستثمر فيه".

وعن أحمد عبد القادر لاعب الأهلي المعار لـ سموحة: "لاعب إمكانياته كبيرة ويستطيع صناعة الفارق مع الأهلي، وقادر على منافسة طاهر والشحات بل ويتفوق عليهما، لأنه يجيد إنهاء الهجمات بشكل أفضل منهما".