أكد محمد أسامة طبيب الزمالك، أن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض من أكثر المدربين الذين يهتمون بالجانب الطبي في القلعة البيضاء.

وقال محمد أسامة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أكثر مدرب يهتم بالجانب الطبي هو كارتيرون، كل فترة يجتمع بالجهاز الطبي ويذكره، في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي التي فزنا بها، قبلها كارتيرون استدعاني لكي أتواجد في المحاضرة".

وتابع: "تعجبت من ذلك لأن المحاضرة خاصة باللاعبين، وفوجئت أنه يوجه لي الشكر أنا والجهاز الطبي أمام اللاعبين، كارتيرون درس علاج طبيعي والعمل معه مريحًا".

وعن أكثر لاعب ينفذ التعليمات الطبية، أجاب: "كل لاعب له طريقته، الثقة عندما تكون مُتبادلة ستعرف كيف تتعامل مع الكل، لكن كل لاعب له طبيعته، وبالنسبة لي كل لاعبي الزمالك محترفين وينفذون التعليمات".

طالع | الدرديري: الزمالك رفض عرضًا من فاركو لضم جنش.. ومتبقي نصف ساعة على تجديد بن شرقي!

واستطرد: "الونش تحامل على نفسه، كانت قدمه بها ورم ويشعر بألم وكان يبذل مجهودًا غير طبيعيًا قبل بطولة إفريقيا، لكن نوع الإصابة تختلف من شخص لآخر".

وأضاف: "كنت أجد أحاديث كثيرة تتردد عن إصابته وهذا غير صحيح، هو كان يعاني من إصابة بسيطة في الغضروف، ولكن لن تؤثر على حركته".

وأوضح طبيب الزمالك: "عندما قلت إنه سيجري عملية جراحية قلت إنني سأجريها له لو شعر بألم فيها بعد ذلك، ولكنه لم يشكو منها مجددًا، وبالتالي لم يحتاج لإجراء جراحة".

وعن أنباء أن حازم إمام لا يستطيع لعب مباراتين متتاليتين، أوضح: "لا أعرف من أين خرج هذا الكلام، اللاعب يستطيع أن يشترك مباريات متتالية بشكل طبيعي، الفكرة كلها تكمن في الأحمال".

واختتم: "كل ما تردد عن ذلك غير صحيح، وارد أن يكون تعرض لأكثر من إصابة في الفترة الأخيرة، وهذا قضاء وقدر، ولكن اللاعب لا يعاني من إصابة مزمنة".