شدد عمرو الدردير، رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، على أن قرار اللجنة المؤقتة التي تدير شئون القلعة البيضاء بعدم خوض مباراة أسوان المُقبلة في كأس مصر نهائي لا رجعة فيه.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد عدلت مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الموسم الجاري، وتم وضع مباراة أسوان في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، وسط مباريات هامة للفارس الأبيض في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأصدرت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور حسين لبيب، بيانا رسميا أعلنت خلاله رفض خوض مباراة أسوان في كأس مصر. (طالع البيان من هنـــا)

طالع أيضا.. أسوان: نطالب اتحاد الكرة بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص وتأجيل مباراتنا أمام الزمالك

وقال الدردير خلال مداخلة ببرنامج "وان تو" عبر أثير "أون سبورت إف إم": "بطولة كأس مصر هامة جدا كيف يتم التعامل معها من قبل اتحاد الكرة ولجنة المسابقات باستخفاف؟!، وكيف يتم وضع أحد مبارياتها وسط مواجهات الدوري، الزمالك لم يطلب إلا العدالة وتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص، وهذا كان رأي إدارة أسوان أيضا".

وتابع: "أسوان أمامه مباريات هامة في الدوري بخلاف مواجهة الزمالك، ماذا سيستفيد الفريق الجنوبي من مباراة كأس مصر وهبط إلى دوري القسم الثاني؟!، على مسؤولي اتحاد الكرة تطبيق العدالة".

وأضاف: "قرار نادي الزمالك برفض خوض مباراة أسوان قرارا نهائيا لا رجعة فيه، وننتظر تأجيل المباراة، ونركز في بطولة الدوري".

واختتم: "الموسم لن ينتهي يوم 26 ولكن هذا موعد نهاية الدوري المصري فقط، وسيتبقى مبارتا السوبر المصري وكأس مصر، وسوف يكون هناك متسع للعبها عقب معسكر منتخب مصر القادم".