انتشرت في جميع أنحاء العالم صورة المبتهج ليونيل ميسي، وهو يحتفل بإنجاز كوبا أمريكا، وهو يغني في غرفة خلع الملابس مع زملائه، ويقفز ويعانق الكأس بابتسامة سعيدة، وعلّق زميله سيرجيو أجويرو على ذلك.

وتوج ميسي مع المنتخب الأرجنتيني بكوبا أمريكا 2021 على حساب البرازيل في ملعب "ماراكانا" بريو دي جانيرو، وهو الأول له.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريحات أجويرو من مطار إيزيزا: "ليو كان متحمسًا للغاية، هو أكثر من كان في أمس الحاجة إلى ذلك اللقب".

وأضاف: "لقد فاز بالفعل بالعديد من الألقاب، لكنه كان يعلم أن اللقب مع المنتخب الوطني سيمنحه فرحة إضافية ليكون أكثر هدوءًا واسترخاء لأنه حصل على ما يريد".

وتابع أجويرو: "كان يستحق ذلك، إنه سعيد للغاية ونحن ندرك أن سعادته هي سعادتنا، إنها سعادة مختلفة لا تصدق، من الصعب شرح الشعور".

اقرأ أيضًا.. جورجينيو عن الكرة الذهبية: لن أقارن نفسي بـ ميسي لكن لم يفز أحد بالألقاب أكثر مني!

وواصل أجويرو: "لم نتمكن من تصديق ذلك، لقد صدمنا، حتى وصلنا إلى منصة التتويج لم نكن نصدق ذلك، ضد البرازيل في البرازيل!...".

أجويرو، البالغ من العمر 33 عامًا، لم يكن له دور رائد في كوبا أمريكا، لكنه كان دائمًا مرجعًا إيجابيًا.

وأفاد: "كان علي أن أكون في العديد من المسابقات مع المنتخب الوطني، وفي العديد من المسابقات كبديل، وكل ما علي فعله هو أن أكون مع المجموعة، والدعم حتى يشعر الجميع بالرضا".

وشدد: "أردت أن أنقل رسالة خبرة حتى يشعر الجميع بالراحة، بالإضافة إلى حقيقة أن المرء يريد دائمًا اللعب، شعرت أنني بحالة جيدة جدًا".

وأتم موضحًا أن اختيارات المدرب ليونيل سكالوني هي الأفضل: "إنها مجموعة جيدة ونشعر بثقة كبيرة".