علّق مايكل أرتيتا مدرب فريق آرسنال على الهزيمة التي تعرضوا لها خلال مواجهة هيبرنيان الاسكتلندي وديًا، مساء اليوم الثلاثاء.

وخسر آرسنال بهدفين لهدف، في معقل الفريق الاسكتلندي.

أهداف مباراة آرسنال وهيبرنيان

وقال أرتيتا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "حسنًا، دائمًا ما أشعر بخيبة أمل عندما نخسر مباراة كرة قدم، لكنها الأولى لنا، لقد لعبنا مع العديد من الشباب الصغار وكان لدينا أربع جلسات تدريبية فقط".

وأضاف: "لقد تدربنا بجد حقًا ويمكنك أن ترى أن لاعبي الخصم كانوا طوال القامة بعض الشيء، أعتقد أننا استقبلنا الهدف الأول بالصدفة، والهدف الثاني كان التسلل واضحًا، صنعنا العديد من الفرص لكننا لم نسجل".

وواصل: "هذا هو الغرض من فترة ما قبل الموسم، لمعرفة الأشياء التي لم نقم بها بشكل جيد وتحسينها في التدريبات".

وعندما سُئل عما إذا كانت قلة التدريبات تفسر الأداء، قال أرتيتا: "نعم، لكن ليس هناك أي عذر لأننا نريد أن نأتي إلى هنا ونفوز بالمباراة، لقد عملوا بجد حقًا، وعمل الأولاد بجد حقًا ويمكنك أن ترى أن بعضهم لم يكونوا في أفضل حالة، لكننا ما زلنا في وقت مبكر جدًا في فترة ما قبل الموسم".

وأردف: "كان من الرائع رؤية بعض الشباب وهم يظهرون لأول مرة هنا، سنواصل العمل، هدف إيميل سميث روي؟ هو يعلم أن ذلك جزء من اللعبة، ويحتاج إلى التحسين، نعمل على ذلك كثيرًا، يمكنك رؤية الأداء الذي قدمه، لقد صنع فرصتين أو ثلاث فرص كبيرة".

واختتم: "سنواجه رينجرز في المباراة المقبلة، إنها مباراة جيدة جدًا بالنسبة لي خاصة لأنني لعبت هناك، هو مكان مميز حقًا، أتطلع إلى ذلك اللقاء".