أكد حازم إمام، الظهير الأيمن لنادي الزمالك، أن فريقه يتعرض دائمًا للظلم في أكثر من موقف، وخاصة في ضغط المباريات.

ورفض مسئولو الزمالك رسميًا موعد مباراة الزمالك وأسوان في نصف نهائي كأس مصر، والذي تم وضعه من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

اقرأ أيضًا.. حازم إمام: لو استمر فيريرا مع الزمالك لحقق إنجازات جوزيه مع الأهلي

وقال حازم عبر استضافته ببرنامج "زملكاوي" المُذاع عبر قناة "الزمالك": "نشعر أننا مظلومين، ضغط المباريات الذي تعرضنا له، مثل مباراة أسوان في كأس مصر، سنلعب قبل النهائي والمنافسين لم يلعبوا دور الـ16 من البطولة، هناك الإخلال بمبدأ تكافؤ الفرص، خسرنا بطولة الدوري مع جروس بسبب ضغط المباريات".

تابع: "حتى في العقوبات نكون أعلى من المنافس في كل شىء، تم توقيع عقوبة عليّ لمدة 8 مباريات، المنافس كان (هيقلع الحكم التيشيرت) وأخذ عقوبة 3 أو 4 مباريات (يقصد وليد سليمان).

وواصل: "تحدثت مع إمام عاشور عن عقوبته الأخيرة، هو لم يسب أحدًا في مقطع الفيديو وكان يرقص مع زملائه ويحتفل فقط، ثم فوجئنا بأنه تلقى عقوبة بإيقافه 12 مباراة".

استكمل: "شيكابالا كان يتعرض للسباب من قِبل الجماهير في الإمارات، وسمعنا ألفاظ لا يتحملها أحد، ولكن هذا لا يؤثر على مستواه في الملعب".

أوضح: "شيكابالا كان يتعرض للسباب من قِبل جمهور الأهلي في مباراة الدوري".

أكمل: "لعبنا في الدوري هذا الموسم خلال 10 أيام 3 مباريات في 3 محافظات مختلفة، ضغط غير طبيعي، وحتى الآن لم نعلم سبب تأجيل مباراة غزل المحلة، هذا شىء من ضمن الأشياء الغريبة التي تحدث مع الزمالك".