كشفت صحيفة "elconfidencial" الإسبانية، عن تسريبات صوتية جديدة لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، وتتعلق هذه المرة بنجم الفريق السابق روبرتو كارلوس، والثنائي راؤول جونزاليز، وإيكر كاسياس، بالإضافة لجيانوليجي بوفون.

وظهرت عدة تسريبات لبيريز يهاجم فيها أساطير النادي الإسباني، ومن بينها وصف كريستيانو رونالدو بالأحمق، وجوزيه مورينيو بالمُختل (طالع المزيد).

وفي التسريب الجديد يقول بيريز: "أردت بيع روبرتو كارلوس إلى تشيلسي، لقد أرادوا حقًا ضمه، كنت سأبيعه لهم مقابل كارفاليو، ثم كنت سأتعاقد مع زامبروتا مقابل 2 مليون يورو".

ونُشر تسريب آخر له متحدثًا عن إيكر كاسياس حارس مرمى وقائد ريال مدريد الأسبق وقال فيه: "كاسياس ليس طويل القامة، ولا يمكنه حتى الرؤية جيدًا، طلبت من جينس أن يصطحبه إلى طبيب العيون لأنه لا يستطيع الرؤية، لا التسديدات ولا الركنيات.. أقسم أنني قلت ذلك، أنا لا أكذب".

وواصل بيريز مشيرًا إلى رغبته في التوقيع مع جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس حينها: "سأوقع مع بوفون من يوفنتوس، لأن كاسياس ليس حارس مرمى مناسب لريال مدريد".

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل طالت التسريبات راؤول جونزاليس أيضًا، وعلّق بيريز فيها: "راؤول لديه مشاكل في المنزل، وإذا كانت لديك مشاكل منزلية فعليك الطلاق أو الانفصال أو شيء من هذا القبيل، راؤول مصدوم من النساء، تركته صديقته الأولى، وكان معها لفترة طويلة، إنه يشعر بالمرارة".