أفادت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي تشيلسي حدد بديل الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، في حالة فشل التعاقد معه.

تشيلسي يستهدف ضم هداف بوروسيا دورتموند وأفضل لاعب في الدوري الألماني، بعد تألقه خلال الموسم الماضي مع فريق أسود فيستيفاليا، بتسجيله 41 هدفًا في 41 مباراة.

بوروسيا دورتموند لا ينوي بيع اللاعب في الصيف الجاري، كما أن تشيلسي يواجه منافسة قوية مع ريال مدريد، مما يجعله يضع خطة بديلة في حالة فشل ضم هالاند.

طالع أيضًا: تشيلسي يرصد 100 مليون لضم كييزا.. ويوفنتوس يرفض

صحيفة "إكسبريس" البريطانية، أكدت أن تشيلسي وضع روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان وهداف الفريق الإيطالي، كخيار ثانٍ في حالة فشل النادي الإنجليزي في ضم هالاند.

النجم البلجيكي ظهر من قبل في الدوري الإنجليزي بعدما انضم إلى تشيلسي قادمًا من أندرلخت، لكن تمت إعارته لـ وست بروميتش ألبيون ثم إيفرتون، قبل أن يقوم التوفيز بتفعيل بند الشراء ويحصل على بطاقته بالكامل.

تجربة لوكاكو في مانشستر يونايتد جعلته يرغب في مغادرة إنجلترا ويتجه إلى إيطاليا حسب تصريحات سابقه له، وبالفعل كان اختياره ناجحًا بعدما تمكن من قيادة النيرازوري للفوز بالدوري الإيطالي الأول لـ إنتر ميلان منذ 2010.

تشيلسي بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل يسعى لضم مهاجم يسجل من أنصاف الفرص، ويرى بأن لوكاكو سيكون الحل الأمثل في حالة فشل صفقة هالاند.