أنهى فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك السابق، مسيرته بالقميص الأبيض، بعد إعلان رحيله عن النادي عقب الفترة التي قضاها مع أبناء ميت عقبة.

قرر مسئولو نادي الزمالك تجهيز ملف كامل عن عقد اللاعب التونسي فرجاني ساسي من أجل الاستعداد لتقديم شكوى ضده في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". طالع التفاصيل

ويسترجع "بطولات" 9 حقائق في الجزء الأخير من رواية فرجاني ساسي مع القميص الأبيض..

يوم 2 فبراير لعب الزمالك ضد غزل المحلة في الجولة الـ11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهى المباراة التي تعرض خلالها فرجاني ساسي للطرد من الحكم محمد الحنفي بعد تدخله العنيف مع محمد سامي لاعب نادي غزل المحلة.

بعدها بأيام، طلب فرجاني ساسي الحصول على إذن للسفر إلى تونس بسبب غيابه عن مباراة الزمالك والاتحاد السكندري التي كان مقررا لها 7 فبراير.

أثيرت الشكوك حول فرجاني ساسي بعدم سفره إلى تونس، وسافر إلى تركيا بعدما قام مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى جالطا سراي التركي بتاريخ 15 فبراير بنشر صورة تجمعه بفرجاني في تركيا، وبالتالي اللاعب لم يكن صادقاً فيما أخطر به مسئولو الزمالك بالسفر إلى تونس وليس تركيا.

وسائل الإعلام التركية أشارت بعدها إلى اهتمام بعض الأندية بالحصول على خدمات فرجاني ساسي، في ظل اقتراب نهاية عقده مع الزمالك.

بعد 4 أشهر.. وتحديدا في شهر يونيو الماضي سافر فرجاني ساسي إلى تونس للانضمام لمعسكر منتخب تونس، لخوض أولى مبارياته مع منتخب بلده أمام الكونغو الديمقراطية يوم 6 يونيو، وتعرض فرجاني إلى الإصابة في الركبة خلال المباراة.

طبيب المنتخب التونسي أكد أن إصابة فرجاني ساسي لا تحتاج أكثر من 10 أيام للتعافي، لكن ساسي لم يعد لاستكمال مهمته مع الزمالك.

بداية هذا الشهر، كشف حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك عن إبلاغ محامي فرجاني ساسي للنادي بانتهاء علاقته به.

بتاريخ 15 يوليو.. فرجاني أعلن من جانبه انتهاء رحلته مع نادي الزمالك في بيانً رسمي.

بعد إعلان ساسي الرحيل عن الزمالك، تقارير صحفية في تركيا أكدت أن ساسي على أعتاب الدوري التركي عبر بوابة جوزتيبي صاحب المركز العاشر في الدوري التركي الموسم الماضي.