أكد فوزي البنزرتي، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، أن الزمالك سبق وأن تفاوض معه في الموسم الماضي، لقيادة الفريق الأبيض، قبل أن تتوقف المفاوضات.

توج فريق الوداد المغربي ببطولة الدوري المصري، بعد فوزه على مولودية وجدية، بنتيجة هدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من البطولة، ليحصد اللقب بعدما حصل على 63 نقطة قبل ثلاث جولات من نهاية البطولة، وبفارق 9 نقاط عن الرجاء صاحب المركز الثاني.

أقرأ ايضًا.. مماطلة وخداع.. بطولات يرصد قصة 5 أشهر قادت فرجاني ساسي للرحيل عن الزمالك

أضاف البنزرتي خلال مداخلة عبر قناة "أون تايم سبورت"، ردًا على سؤال هل بعد تحقيقك للدوري المغربي ستستمر مع الفريق: "لكل حادث حديث، البطولة المغربية صعبة وكان هناك ضغط مباريات".

وبسؤاله عن تردد اسمه دائمًا في مصر خاصة بعد تجربة الأهلي مع موسيماني وربطه بالزمالك وبيراميدز، رد: "الزمالك تفاوض معي في الموسم الماضي لكن لم تستمر المفاوضات، ومع بيراميدز الأمور لم ترتق لدرجة المفاوضات بل كان مجرد كلام".

ووجه نصيحة للنادي الأهلي قبل مباراته مع كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا: "كايزر تشيفز يلعب بخطة 5-3-2 فهي طريقة دفاعية بحتة، كايزر ليس بحجم الأهلي، الأحمر لديه خبرات أكبر وأكثر حضورًا في الفوز بدوري أبطال إفريقيا".

وواصل: "الأهلي صاحب الحظوظ الكبيرة في تحقيق اللقب، ولو فاز كايزر سيكون بالصدفة أو بالحظ، الفريق الجنوب إفريقي يعتمد على الدفاع بشكل كلي".

استكمل: "لديهم ماركوفيتش المهاجم وأيضًا اللاعب الكولومبي ولاعب خط وسط جيد وحارس مرمى ممتاز، يجب على الأهلي الحرص من الهجمات المرتدة، وعدم التسرع في خط الدفاع والهجومي لأنها مباراة واحدة".

وبسؤاله من الذي يعجبك من لاعبي الأهلي؟ أجاب: "علي معلول وبدر بانون".

وبشأن عودة أوناجم للزمالك من جديد، قال: "لا أعلم إذا كان سيعود للزمالك أم سيستمر في الوداد، عندما جاء كان لا يلعب أساسيا ولكن بعد ذلك أصبح من مباراة لأخرى في تحسن، وفي الوقت الحالي استعاد روحه وعاد لمستواه".

وعن قرار رحيل ساسي عن الزمالك، أشار: "أي لاعب كرة قدم يبحث عن مستقبله وهذا عرض وطلب وكل لاعب يبحث عن اختياره، هي خسارة كبيرة للزمالك برحيل فرجاني وصعب تعويضه".

وبسؤاله أي نادي تحب تدريبه في الدوري المصري؟ قال: "النادي الذي ينافس على الألقاب".