كشف لاعب خط الوسط الأرجنتيني لياندرو باريديس عن حديث ليونيل ميسي ونيمار بعد نهائي كوبا أمريكا 2021.

وشوهد ميسي (34 عاما) ونيمار (29 عاما) يتعانقان ويتحدثان بعد فوز الأرجنتين 1-صفر على البرازيل يوم الأحد الماضي للفوز بأول لقب لها في كوبا أمريكا منذ 28 عامًا.

ظل لاعبا برشلونة السابقان مقربين حتى انضمام نيمار إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية عالمية بقيمة 222 مليون يورو في عام 2017.

كانت هناك تكهنات بأن ميسي قد يتبع صديقه نيمار إلى باريس سان جيرمان لأنه حاليًا وكيل حر بعد انتهاء عقده مع برشلونة الشهر الماضي.

في الواقع، لم يكن الصديقان يناقشان الخطوة التالية لميسي في ماراكانا ولكن بدلاً من ذلك كانا يتطرقان إلى الأمور بعيدًا عن كرة القدم بعد فترة طويلة من الانفصال.

اقرأ أيضًا.. وصف تصرفه الرائع بالجنون.. فيديو | رسالة خاصة من ميسي لـ أكبر مشجعيه صاحب الـ100 عام

باريديس الذي يلعب إلى جانب ميسي للأرجنتين ونيمار مع باريس سان جيرمان، شارك أيضًا في الدردشة وأخبر TyC Sports: "لم نتحدث عن النهائي".

وأضاف: "تحدثنا عن حالنا، وعن الأسرة، وما الذي سنفعله في الإجازة وما فعلناه في هذه الأيام الـ 45، كان الأمر أكثر من شيء آخر غير النهائي نفسه".

وأردف: "بهذا تدرك نوعية الأشخاص اللذين هما (ميسي ونيمار)، بالإضافة إلى كونهما نجومًا، فإنهما يتمتعان بالتواضع للجلوس بعد مثل هذه المباراة النهائية المهمة والتحدث عن أشياء أخرى".

في غضون ذلك، اضطر نيمار للدفاع عن حديثه مع ميسي بعد أن واجه انتقادات في البرازيل بسبب التبادل المرح بعد الهزيمة في النهائي.

عناق ميسي ونيمار بعد نهائي كوبا أمريكا