بعث رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز برسالة إلى نظيره في بورتو البرتغالي خورخي نونو بينتو دا كوستا مع استمرار تداعيات التسجيلات الصوتية المسربة.

في التسجيلات التي تمت في عام 2012 والتي أصدرتها الآن El Confidencial، سُمع بيريز وهو يشن هجمات مذهلة على سلسلة من الأسماء البارزة في عالم كرة القدم.

لم ينج سوى عدد قليل، حيث تم استهداف كل من كريستيانو رونالدو وراؤول وجوزيه مورينيو وجوتي وكاسياس بطريقة أو بأخرى.

كان وكيل اللاعبين، البرتغالي خورخي مينديز من بين المتداول أسماءهم في التسجيلات، وزعم بيريز أنه ربما كانت هناك بعض المعاملات المالية غير الطبيعية في انتقال 2007 الذي شهد انضمام بيبي إلى ريال مدريد من بورتو.

كان رامون كالديرون هو رئيس ريال مدريد في ذلك الوقت، لكن بيريز كان لا يزال له كلمته في الصفقة.

اقرأ أيضًا.. تسريبات بيريز | مسعود أوزيل ضحية جديدة لرئيس ريال مدريد

ولكن في رسالة مفتوحة مطبوعة على موقع بورتو الإلكتروني، حاول بيريز أن ينأى بنفسه عن تلك الادعاءات، مشيرًا إلى أن مفاوضاتهم قد تمت دائمًا بأقصى قدر من الصدق والشفافية.

وجاء في الرسالة كاملة: "عزيزي الرئيس، أكتب إليكم لإبلاغكم بنشر تسجيل قام به صحفي بطريقة غير مشروعة وغير قانونية ونشرته إحدى وسائل الإعلام بطريقة غير مضبوطة وتم التلاعب بها بشكل مطلق".

وأضاف: "كما نعلم، تم تنفيذ جميع عمليات التفاوض التي شاركت فيها أنديتنا، بتدخل السيد خورخي مينديز في بعضها، بمنتهى الصدق والشفافية".

وأكمل: "لقد كان ذلك دائمًا جيدًا بفضل جديتك ومهنيتك كرئيس لنادي مرموق وودود، وكذلك بفضل السيد خورخي مينديز في المفاوضات التي تدخل فيها".

وأتم بيريز: "أنا مقتنع بأن كلاً من صداقتنا الشخصية والعلاقة المؤسسية الرائعة بين أنديتنا تتفوق على هذه التلاعبات، التي وضعتها بالفعل في أيدي المحامين".