حذر أسطورة آرسنال، بول ميرسون، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، من منافس جديد له على هداف الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم الجديد.

وينافس محمد صلاح منذ عودته إلى الدوري الإنجليزي مع ليفربول على لقب هداف البطولة في آخر ٤ مواسم، فاز في موسمين وكان في صراع قمة الهدافين حتى الجولات الأخير في الموسمين الماضيين.

وأنهى المصري الدولي الموسم الماضي في المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفًا بفارق هدف وحيد عن المتصدر ومهاجم توتنهام، هاري كين.

اقرأ أيضًا.. موسيماني: أعطني محمد صلاح في الأهلي وسأنافس تشيلسي

كالفيرت لوين

وتحدث ميرسون عن وجهة نظره في حواره مع شبكة "Sportkeeda" البريطانية، وقال: "محمد صلاح سيكون أحد اللاعبين الهدافين في الموسم الجديد، كما هو الحال دائما".

وتابع: "إنه أمر غريب بعض الشيء لأنه جناح، ولكن هذا ما يثبت كم هو لاعب رائع".

وأضاف: "إذا كان علي اختيار لاعب غير مألوف للمنافسة على قمة الهدافين لن أجد أفضل من دومينيك كالفيرت لوين (إيفرتون)".

وواصل تصريحاته: "لقد بدأ الموسم الماضي بطريقة رائعة ولكن إيفرتون لم يستغله جيدا في النصف الثاني من الموسم واللعب على قدراته الهجومية".

واستمر: "بينيتيز سيجعله أحد اللاعبين المهمين في إيفرتون لأنه قادر على الدخول في منطقة الجزاء وتشكيل الخطورة على مرمى المنافسين بالتعاون مع جناحي الفريق".

واختتم تصريحاته: "سيلعب دومينيك كل جولة مع إيفرتون وأعتقد أن لديه الفرصة للفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز إذا استعاد مستواه الذي وصل إليه في الموسم الماضي".