أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، بما قام به المهاجم والهداف، محمد صلاح، خلال معسكر الريدز في النمسا مع زميله، هارفي إليوت.

ويتواجد ليفربول في الوقت الحالي في النمسا من أجل الإعداد للموسم المقبل وسيواجه فاكر إنسبروك وشتوتجارت في مباراتين وديتين يوم غدًا، الثلاثاء، لمدة 30 دقيقة لكل منهما.

ولكن ما أعجب كلوب هو الروح بين لاعبي ليفربول خاصة بعد تصريحات مساعده، بيب ليندرز، عن الدرس الذي علمه محمد صلاح لإليوت قبل أيام بشأن الانضباط الغذائي.

وقال ليندرز إن محمد صلاح كان يوجه إليوت بشأن كميات الطعام التي يأكلها من الخبز خلال وجبة الغداء من أجل الحفاظ على لياقته البدنية ولا يتأثر بالزيادة. (طالع التفاصيل)

محمد صلاح وهارفي إليوت

وعلق كلوب على الأمر في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، وقال: "هذا هو الحال دائمًا، يجب على كل لاعب شاب أن يفعل ذلك".

وتابع: "الأمر مختلف من لاعب إلى آخر، لكن هارفي إليوت يتواجد في ليفربول عكس لاعبين آخرين لا يهتمون بالانضباط الغذائي".

وأضاف: "الشيء اللطيف في القصة بين محمد صلاح وهارفي إليوت هي أنها تثبت وجود أجواء مثالية ورائعة وتؤكد أن جميع اللاعبين يساعدون بعضهم البعض ويريدون ذلك حقًا".

وواصل تصريحاته: "أحب ذلك كثيرًا وأحب أن يتكرر من أكثر من لاعب، ربما يمكن أن يحدث مع ميلنر أن يتحدث مع بعض اللاعبين الشباب وينصحهم".

وأتم: "من الجيد أن نرى إليوت يهتم بنفسه وما يأكله من وجبات غذائية، فمن الواضح أن لياقته البدنية جيدة وقادر على خوض مران كامل مع الفريق، ولننتظر ونرى ما سيحدث خلال الأسابيع المقبلة".