عبر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، عن سعادته الشديدة بالمستوى الذي يقدمه اللاعبون في الأسبوع الأول من فترة الإعداد للموسم المقبل.

ويتواجد ليفربول في الوقت الحالي في النمسا من أجل معسكر مغلق، وسيواجه فاكر إنسبروك وشتوتجارت في مباراتين وديتين مدتهما 30 دقيقة فقط.

اقرأ أيضًا.. كلوب: أحببت ما قام به محمد صلاح مع هارفي إليوت في معسكر ليفربول

وتحدث كلوب عن المعسكر في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، وقال: "لست متأكدًا بنسبة 100% مما إذا كانت كلمة راضٍ هي الكلمة المثالية، لكنني سعيد حقًا بما يقدمه اللاعبون".

وتابع: "من أجل الشعور بالرضا، يجب أن تحدث الكثير من الأشياء، يجب أن نكون متأكدين من دخول الموسم الجديد ونحن مستعدين تمامًا ولكن كل شيء يبدو جيدًا في المعسكر التدريبي خاصة الطقس ورغم الأمطار".

وأضاف: "لكن الأجواء تساعدنا كثيرًا على التدريب وتنفيذ برنامجنا قبل بداية الموسم المقبل، واعتقد أن معسكرنا الحالي في النمسا سيكون مفيدًا لأنه يمثل تحديًا مناسبًا للجميع".

وواصل تصريحاته: "أراقب كل شيء، أراقب نقاط القوة والضعف في ليفربول، لكن من الصعب أن أذكرها الآن ونحتاج بعض الوقت من أجل التدرب على الكثير من الأشياء حتى نستعيد مستوانا لأنني أعرف ما يمكن لهؤلاء اللاعبين فعله".

واستمر: "الجميع حصل على راحة سلبية طويلة بعد الموسم الماضي، كانوا يحتاجون للعودة إلى التدريبات واستعادة لياقتهم البدنية بالإضافة إلى حساسية التواجد على العشب الأخضر".

وأتم تصريحاته: "لكنني سعيدًا بما قدمه اللاعبين في أول أسبوع من فترة الإعداد، نحن في وضع أفضل عما كنا عليه قبل أسبوع وأتطلع للمزيد خلال الأيام المقبلة".