أفادت تقارير صحفية أن صفقة انتقال رافاييل فاران من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد تعقدت، بعدما كانت المفاوضات مستمرة لفترة طويلة.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، وفقًا لمصدر قريب من المفاوضات، فإنه لا يوجد اتفاق في الأفق بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد بشأن فاران، باستثناء مفاجأة اللحظة الأخيرة.

يعتقد مانشستر يونايتد أنه بإمكانهم إخراج فاران من ريال مدريد بسعر أرخص من المعتاد، نظرًا لأن اللاعب في آخر عام له من العقد وبالنسبة للنادي الملكي، فمن المقرر بيعه الآن أو تركه مجانًا بعد عام.

ويعتقد ريال مدريد أن مانشستر يونايتد هو الذي يجب أن يبذل جهدًا ويقوم بشراء فاران بمبلغ يقارب 70 مليون يورو، حيث تم تقييم اللاعب في البداية بذلك السعر.

مانشستر يونايتد في الوقت الحالي يريد حسم الصفقة مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات، وفد تم رفض هذا العرض الأول وتم استدعاء الطرفين لاستئناف المحادثات.

طالع أيضًا.. سولشاير يتهرب من الحديث عن فاران ويكشف سبب تأخر تواجد سانشو مع مانشستر يونايتد

يتم استدعاء اللاعب للتدرب مع أنشيلوتي بين الخميس والجمعة، وكان فاران نفسه هو من أراد حل كل شيء قبل العودة إلى ريال مدريد.

بالنسبة له، ليس من المنطقي أن يبدأ التدريب تحت قيادة أنشيلوتي ثم يتوجه إلى مانشستر يونايتد ويبدأ العمل مرة أخرى تحت قيادة سولشاير بمنهجية جديدة.

في كلتا الحالتين، يعتزم ريال مدريد أن يظل حازمًا في فكرته بعدم بيع فاران، ويفضل الاحتفاظ به لبدء الموسم في ريال مدريد ومحاولة التفاوض على التجديد.

إنه خيار يعتبر الآن بعيد المنال، بل أكثر من ذلك الآن بعد أن توصل فاران بالفعل إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد وبدأت المفاوضات بين الأندية، لكن إذا لم يقترب يونايتد من 70 مليون يورو، يمكن أن يتعقد كل شيء.