يستعد قائد إنجلترا هاري كين للرحيل عن صفوف توتنهام، بعد أن وافق رئيس النادي دانيال ليفي على السماح له بالانضمام إلى منافس إنجليزي.

وكشفت مصادر مقربة لصحيفة "ذا صن" البريطانية، أن هاري كين سينضم إلى مانشستر سيتي مقابل 160 مليون جنيه إسترليني.

وجاء ذلك بعد موافقة رئيس توتنهام دانيال ديلفي، ويفيد التقرير أن كين قد يستلم عقدًا براتب 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا مع مانشستر سيتي، لمدة 4 أو 5 سنوات.

وقال المصدر لصحيفة "ذا صن": "هاري مسرور، لم يرغب أبدًا في المغادرة بشروط سيئة، قيمته لم تكن أعلى كذلك أكثر من أي وقت مضى".

ويشير المصدر إلى أن ليفي اتصل بهاري كين وشقيقه تشارلي الذي يعد وكيل أعماله أيضًا، ليخبرهما عن موافقته بالسماح ببيعه، قبل يومين من حفل زفاف شقيق كين.

اقرأ أيضًا.. توتنهام يتوصل لاتفاق مع إشبيلية لعقد صفقة تبادلية بطلها لاميلا

وقال مصدر بالنادي في تصريحاته للصحيفة: "تلقى هاري وتشارلي المكالمة نهاية الأسبوع الماضي، من الواضح أن هاري كان سعيدًا لأنه لم يرغب أبدًا في مغادرة توتنهام، نادي طفولته المحبوب، بشروط سيئة".

وأضاف:"حتى الآن، ربما يكون قد وضع 20 مليون جنيه إسترليني أخرى أو نحو ذلك على سعره، لم يتم توقيع عقد مع مان سيتي بعد، ولكن هذا هو ما يفضله هاري كين".

وأكد المصدر للصحيفة: "إنهم لا يريدون أن يفقدوه لصالح فريق آخر في لندن، وتم الاتفاق على الشروط مؤقتًا، وهي صفقة لا تصدق".

وأتم: "هاري في أوج مسيرته ويريد الفوز بالألقاب، هذا توقيع رائع لكلا الطرفين".

قدم هاري كين طلب للرحيل في وقت سابق من هذا الصيف، وجاء ذلك في أعقاب فشل توتنهام في الفوز باللقب بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة في أبريل.

لقد تحدث سابقًا عن رغبته في الفوز بالألقاب ولعب كرة القدم بانتظام في دوري أبطال أوروبا.