شهدت الساعات الماضية، تركيزًا كبيرًا من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب، لاستغلال كل دقيقة من أجل الاستعداد لمواجهة الأرجنتين، في ثاني جولات المجموعة الثالثة بنهائيات أولمبياد طوكيو 2020.

وبدأ المنتخب اليوم برنامجه بتناول وجبة الإفطار، ثم أعقبه محاضرة فنية متخصصة، كان البطل فيها لقطات من لقاء مصر وإسبانيا، ثم لقاء الأرجنتين وأستراليا.

وحدد شوقي غريب المدير الفني سلبيات اللقاء الأول وضرورة التخلص منها في لقاء الغد، ثم تناول بالشرح والتفصيل طريقةً لعب المنتخب الأرجنتيني ومفاتيح اللعب التي يعتمد عليها وكذلك دور كل لاعب في المباراة.



وأكد غريب أن هناك اختلافًا كبيرًا بين الكرة الإسبانية والأرجنتينية، وبالتالي فإنه يتوقع أن يكشف فريقنا الأولمبي عن وجهه الحقيقي أمام التانجو.

طالع أيضا.. بي إن سبورت تُعلن معلق مباراة مصر والأرجنتين في أولمبياد طوكيو 2020

وقال غريب إنه يعلم أن منافسه غدا ليس أمامه فرصة أخرى سوى الفوز، وبالتالي فإن الجهاز الفني استعد جيدًا وجاهز للمواجهة.

وبعدها تناول الفريق وجبة الغذاء ثم تحرك إلى ملعب التدريب ليبدأ مرانه في السابعة والنصف مساءً تحت الاضواء الكاشفة في أحد الملاعب الفرعية.

وقاد الدكتور كمال عبد الواحد مخطط أحمال المنتخب الأولمبي التدريبات البدنية والاستشفائية في بداية المران لتهيئة اللاعبين.

وأعقب ذلك فقرة خططية وتكتيكية بإشراف الكابتن معتمد جمال المدرب العام ومحمد شوقي المدرب وأخيرا تقسيمة في منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين وأدارها شوقي غريب.

ومنذ وصول بعثة المنتخب الأولمبي إلى اليابان والجهاز الطبي الذي يقوده الدكتور أيمن زين طبيب الفريق والدكتور صلاح عاشور للعلاج الطبيعي، والدكتور محمد صلاح، والعمل لا يتوقف، حيث عمل الإجراءات الاحترازية كاملة ثم الإشراف على المسحات الطبية للكشف عن كورونا والاطمئنان على سلامة جميع أفراد البعثة، وفي المساء تبدأ جلسات العلاج الطبيعي والاستشفاء للاعبين وتجهيزهم للمباريات.

وحضر المران المهندس أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة والذي يحرص على التواجد مع الفريق طوال اليوم.