تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، على فوز المارد الأحمر الصعب على الإنتاج الحربي، اليوم الأحد.

الأهلي تفوق على الإنتاج الحربي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات عبر قناة الأهلي: "هذه سمات المباريات الختامية، والفوز يقرب من مسافة الدوري".

وأضاف: "الدوري لا يأتي غير بهذا الشكل، لا تكسل ولا لحظة، عندما تحرز الهدف الأول يجب أن تسجل التاني، يجب أن تكون الأجواء كلها مهيئة ومن ثم تحصد الدوري".

وتابع: "الجميع يشكل أجواء أن الدوري يتسرب من الأهلي، مع العلم أن كل المباريات المتبقية ستكون صعبة".

وأكمل: "أخاطب جمهور الأهلي (اصنعوا أجواء تكون مهيئة لكي نأخذ الدوري، ونجعل الكل يشعر أن الدوري لنا".

وواصل: "طالما حالتك جيدة والإصرار والعزيمة متواجدة سنحقق المكسب، يجب أن نأخذ الدوري ونحارب عليه بكل ما أوتينا من قوة".

طالع | ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الإنتاج الحربي

وأردف: "سمعت أن مباراة الزمالك وغزل المحلة ستكون في الإسكندرية، لأن الزمالك لديه مباراة بعدها بيومين أمام الاتحاد السكندري في الإسكندرية ".

واستمر: "الجونة لها إدارة محترمة، في الأسبوع 32 أمامها مباراة مع سموحة وبعد ذلك الأهلي في الجونة، هل إذا الجونة طلبت أن تلعب مباراة الأهلي في الأسكندرية سيتم الموافقة عليها، مثلما تم الموافقة للزمالك؟، يجب على اتحاد الكرة أن يوافق للجونة".

وأوضح: "لابد من تكافؤ الفرص في مسابقة الدوري، لأنها بطولة كبيرة وتؤهل لأكبر حدث في القارة وهو دوري أبطال إفريقيا، ولا نريد أن نشغل أنفسنا بحديث المؤرخ عمرو الدردير رئيس المنظومة الإعلامية في الزمالك".

تجدر الإشارة إلى أن إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قررت تغيير ملعب مباراة الزمالك أمام غزل المحلة، إلى ملعب الإسكندرية بدلاً من استاد القاهرة.