أكد محمد سند، جناح منتخب مصر لكرة اليد، أن الهزيمة السابقة أمام الدنمارك في مونديال اليد للرجال، جعلت الفريق أقوى ويؤمن بقدرته على مواجهة أبطال العالم، مشددًا على أن المنتخب الوطني لن يشعر بأي ندم لأنه سيقاتل بكل كفاءة.

وكان المنتخب المصري لكرة اليد تعرض للهزيمة من الدنمارك في ربع نهائي كأس العالم برميات الجزاء 5-4، بعد أن حُسم الوقت الأصلي بالتعادل بين المنتخبين 28-28، لتمتد المباراة لوقتين إضافيين وينتهيان بالتعادل مجددًا 33-33.

غدًا الاثنين، سيلتقي منتخب مصر مع الدنمارك، وهذه المرة في أولمبياد طوكيو 2020 بالجولة الثانية لدور المجموعات، في تمام السابعة والربع صباحًا بتوقيت القاهرة.

ونشر موقع الاتحاد الرسمي لكرة اليد، تصريحات جناح منتخب مصر، محمد سند، وقال: "لقد سمعنا بالتأكيد كثيرًا أنها كانت واحدة من أفضل الألعاب في التاريخ وأعتقد أنها كانت كذلك".

وأضاف: "كانت المباراة مجنونة، حيث كانت تنتقل من جانب إلى آخر، لقد كانت واحدة من مباريات الجحيم وبالتأكيد استمتع الجميع بالمشاهدة وكان الجميع واقفين على أقدامهم، للأسف أفضل مباراة في التاريخ لم نفز بها".

اقرأ أيضًا.. الاتحاد الدولي لكرة اليد: مصر تستهدف فوزا تاريخيا وفرصة للانتقام من الدنمارك في أولمبياد طوكيو

ويعلّق سند: "الخسارة الأخيرة في بطولة العالم، أعتقد بالتأكيد أنها جعلتنا أقوى؛ جعلنا نعتقد أننا قادرون على مواجهة أبطال العالم وجهاً لوجه، نحن نؤمن بأنفسنا أكثر، لدينا ثقة أكبر في بعضنا البعض، أعتقد أن المباراة الأخيرة ضدهم قد قربتنا من بعضنا البعض كفريق ومنحتنا الكثير من الحافز للألعاب الأولمبية".

على الرغم من انتظار جماهير كرة اليد لهذه المواجهة، يقول سند إنه من المهم عدم اعتبار هذه المباراة أكثر أهمية من أي مباراة أخرى في الدور التمهيدي لألعاب طوكيو 2020.

وتابع: "لقد جئنا إلى هنا للقتال ومحاولة الوصول إلى أبعد نقطة هنا، ونأمل أن نصنع التاريخ، ولكي نفعل ذلك نحتاج إلى أن نتخذ الأمر خطوة بخطوة".

ويؤكد سند: "كل مباراة لها أهميتها ونحن نركز على جميع المباريات بنفس الطريقة، لا يهم الفريق الذي نواجهه، سنلعب ونعطي 100٪ حتى النهاية، ومهما كانت النتيجة، فلن نشعر بأي ندم لأننا نعلم أننا قدمنا كل ما لدينا".

ويختتم سند : "أنت تلعب ضد أبطال العالم، لذا فهي بالتأكيد مباراة صعبة، أنا متأكد من أنها ستكون مباراة رائعة، 60 دقيقة رائعة وسينتظر الجميع مشاهدتها".