نجح المصري سيف عيسى، بطل التايكوندو، في التأهل إلى دور ربع النهائي من منافسات التايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية المقامة في طوكيو.

وانطلقت أولمبياد طوكيو يوم 23 من يوليو الجاري بعد أن تأجلت عام بسبب تداعيات فيروس كورونا، وستستمر فعالياتها حتى يوم 8 أغسطس المُقبل.

وفاز سيف عيسى على نظيره بطل أستراليا جاك مارتون بنتيجة 11/ 1 وتأهل إلى ربع نهائي أوليمبياد طوكيو في التايكوندو لوزن 80 كجم.

ومن المقرر أن يواجه سيف عيسى، الإيطالي سيمون أليسيو، في ربع نهائي التايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في العاصمة اليابانية طوكيو، وذلك في الساعة 7:15 صباح اليوم الإثنين.

اقرأ ايضًا.. موعد والقناة الناقلة لـ مباراة مصر والدنمارك اليوم في كرة اليد بأولمبياد طوكيو

بهذه النتيجة يتأهل سيف عيسى لدور الثمانية لمنافسات وزن 80 كجم رجال، بعد الفوز على لاعب أستراليا جاك مارتون بنتيجة 11-1 ضمن منافسات دور الـ16 للتايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وأليكم باقي نتائج اليوم الإثنين للبعثة المصرية في أولمبياد طوكيو 2020

فيما ودعت ندى حافظ، لاعبة منتخب مصر للسلاح، منافسات لعبة سلاح السيف، في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وتلقت ندى حافظ الخسارة من جيون كيم بطلة كوريا الجنوبية، وصاحبة ذهبية أولمبياد لـندن، بنتيجة 15-4 في دور الـ32 بمنافسات لعبة سلاح السيف.

تنتظر البعثة المصرية في أولمبياد طوكيو العديد من المنافسات الهامة على مدار اليوم الإثنين، حيث ستكون أبرزها مباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام الدنمارك، في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بالأولمبياد، والتي ستقام في السابعة والربع من صباح اليوم.