أعلن جون تيري النجم الإنجليزي رحيله عن نادي أستون فيلا، حيث كان يشغل منصب مساعد المدرب دين سميث.

وكان جون تيري قد قضى موسمًا في صفوف أستون فيلا كلاعب، 2017/18، قبل أن يتولى مسؤوليته الإدارية.

وقال جون تيري في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "لقد كان شرفًا وامتيازًا عظيمين أن أمضي هذه السنوات الثلاث الماضية في أستون فيلا، لكنني أشعر أن الوقت مناسب الآن لاتخاذ القرار الصعب للغاية للمضي قدمًا".

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يجبر أستون فيلا على التفكير في تقديم عقد قياسي لـ جريليش

وأضاف: "أن أريد أن أعبر عن احترامي للمدرب وجميع المتواجدين في أستون فيلا، وبعد أن فكرت في مستقبلي بجدية خلال الصيف، لا أشعر حقًا أنه من العدل الدخول في الموسم الجديد دون التأكد من رؤيتي لما هو قادم".

وواصل: "خطتي الفورية هي قضاء بعض الوقت الجيد مع عائلتي، وبعد ذلك، آمل أن أتلقى بعض الدعوات لزيارة الأندية والمديرين في جميع أنحاء أوروبا، لتطوير هدفي في أن أصبح مدربًا".

وأردف: "لطالما كان طموحي هو الانتقال إلى مرحلة التدريب، وفي حال توافر الفرصة المناسبة، أشعر أنني مستعد لمواجهة مثل هذا التحدي".

واستمر: "أود أن أشكر كريستيان بورسلو ومالكينا ويس إيدنس وناصف ساويرس لإيمانهم بي وإعطائي الفرصة في أستون فيلا، وسأكون مدينًا للأبد للمدرب دين سميث لإعطائي تلك الفرصة لبدء مسيرتي التدريبية في النادي، لقد أحببت كل دقيقة معه وتعلمت الكثير منه".

وأكد: "لا أستطيع أن أشكر دين سميث بدرجة كافية على الدعم والتوجيه الذي قدمه لي، وأنا متأكد من أنه سيواصل قيادة النادي بكل قوة".

واختتم: "أخيرًا، أود أيضًا أن أشكر جميع اللاعبين والموظفين وأتمنى لهم كل التوفيق للموسم المقبل، وأقول شكرًا جزيلًا لمشجعي أستون فيلا الرائعين على دعمهم".