يرى أحمد حسام ميدو مدرب ولاعب الزمالك السابق، أن الهدف الأول الذي دخل مرمى الأهلي أمام الإنتاج الحربي هو مسؤولية علي لطفي حارس القلعة الحمراء.

وقال ميدو خلال تصريحات عبر قناة "النهار" في برنامجه "أوضة اللبس": "الأهلي أرسل فقط 6 لاعبين للمنتخب الأولمبي، ويحسب لهم أنهم لم يرفضوا انضمامهم، ولكن أتضح أمس أمام الإنتاج الحربي أن هناك فارق كبير جدًا بين علي لطفي ومحمد الشناوي".

وأضاف: "الهدف الأول الذي دخل مرمى الأهلي لا يدخل في حارس مثل الشناوي، وأتضح ايضًا في آخر مباراتين للأهلي أن البدائل المتواجدة في الجانب الهجومي بعيدة عن مستواهم، سواء جونيور أجاي أو مروان محسن أو كهربا".

وتابع: "أشيد بـ حسين الشحات لأنه تعرض لانتقادات كثيرة جدًا، ولكنه استطاع أن يقف على قدمه مرة آخرى، وأحرز هدف رائع بالأمس".

وواصل: "الأجمل هو هدف والتر بواليا، ولكن يجب أن أتحدث عن كواليتي علي معلول، لأن عرضية بهذه الارتفاع والقوة لا يفعلها أي لاعب في مصر، نرى في كل فرق الدوري اللاعبين يصنعون عرضيات على مستوى قريب، لكن عرضية معلول هي الهدف".

وعن تصريحات سيد عبد الحفيظ بشأن تغيير ملعب مباراة الزمالك وغزل المحلة من القاهرة إلى الإسكندرية، أوضح: "مدير الكرة في مصر لا يحافظ على نظام الفريق ووضع اللائحة فقط، في مصر مهام منصب مدير الكرة أكبر بذلك بكثير، وبالأخص في الفرق الكبيرة".

طالع | عبد الحفيظ يوجه سؤالا لـ اتحاد الكرة بعد تغيير ملعب مباراة الزمالك وغزل المحلة

وأكمل: "سيد عبد الحفيظ يؤدي مهام منصبه على أكمل وجه، وجزء من مهام عمله في الأمتار الأخيرة في بطولة الدوري أن يوزع الضغط على الجميع، سواء على الحكام والمنافس والإعلاميين واتحاد الكرة، وأن يستغل الفوز المعنوي جدًا أمام الإنتاج الحربي بالأمس في توجيه ضغوط للمنافس".