تحدث كريم بامبو لاعب فريق البنك الأهلي عن هدفيه أمام الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري خلال الفترة الأخيرة.

وسجل كريم بامبو هدفي البنك الأهلي أمام الأهلي وبيراميدز، ليقود فريقه للتعادل أمامهما.

وقال بامبو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "إحراز أهداف في الأهلي أو بيراميدز شئ مهم وكبير، ونأمل أن نستمر في بطولة الدوري، حالفنا سوء توفيق في بعض المباريات".

وتابع: "اللاعبون على قلب رجل واحد ونتسم بإنكار ذات، وما أحرزه من أهداف مساعدة من زملائي لأننا نريد أن نخرج من المركز الموجودين فيه حاليًا".

وأردف: "كنا نلعب على الفوز من أول المباراة، مدرب بيراميدز كان يلعب على الاستحواذ، وخالد جلال أغلق المساحات ولعب على المرتدة، وكرمنا الله بالتعادل".

طالع | كريم بامبو: أحترم الأهلي وأعتذر لجماهيره عن أي مضايقات سببتها

وأكمل: "عندما تصدى شريف إكرامي لركلة الجزاء الأولى شعرت أن الدنيا أظلمت في وجهي، وعندما قرر الحكم إعادتها صممت أن أسددها مرة أخرى".

وأوضح: "هدفي في مرمى الأهلي ساهم في ضياع نقطتين، ولو فاز بمؤجلاته سيتساوى مع الزمالك، وإذا فاز الأبيض بالبطولة ستحسب لي".

وعن هدفه أمام الأهلي، أجاب: "احتفالي بالهدف في مرمى الأهلي كان إشارة لزملائي لأنهم كانوا يقولون لي إنني كل مباراة أحرز هدفًا، ولم أقصد الاحتفال على طريقة شيكابالا".

واستطرد لاعب البنك الأهلي: "فوجئت أن هناك تصريحات خرجت على لساني بها سباب، وأنا لا أملك أي حساب على أي موقع التواصل الاجتماعي، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من يشوه صورتي".

وواصل: "شيكابالا هو الوحيد الذي يتواصل معي بعد كل مباراة من الزمالك ويدعمني ويحفزني، وأنا أشكره على هذا الدعم".

واختتم: "خرجت للإعارة لكي أثبت أنني لاعب جيد، وحاولت أن أكون على قدر المسؤولية، وإذا طلبني الزمالك سأعود، لأن ارتداء القميص الأبيض شرف كبير".