علق أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي، على عودة ماسيمليانو أليجري لقيادة الفريق، بعد رحيله في 2019.

أليجري تمت إقالته في مايو 2019 قبل أن يعود من جديد إلى يوفنتوس هذا الصيف، خلفًا لـ أندريا بيرلو.

طالع أيضًا.. توتنهام يستهدف التعاقد مع رامسي من يوفنتوس

وقال أنييلي في تصريحات بمؤتمر صحفي اليوم: "أولًا أود أن أهنئ إيطاليا والرئيس جرافينيا والمدرب وطاقمه الفني واللاعبين، خاصة رباعي يوفنتوس".

وأضاف: "لقد كان شهرًا مثيرًا، ولم نكن مرشحين للفوز لكن روح الفريق هي التي أحدثت الفارق، لذا أهنئكم على ذلك".

وأكمل: "اليوم هو يوم أليجري، لذلك لن أتحدث لفترة طويلة، لا فائدة من تقديمه وتكرار الحديث حول إنجازاته مع يوفنتوس، ربما تكون سلسلة ألقاب الدوري الإيطالي التي فاز بها أمرًا مستحيلًا، إنه يجسد روحنا وهي تحقيق الانتصارات".

وأشار: "قمنا بتحليل ما يمكن أن يصبح عليه يوفنتوس مع عودة أليجري، واتفقنا على أنه قد يكون خيارًا محفوفًا بالمخاطر لـ يوفنتوس وله، بسبب ماضيه الرائع معنا".

وواصل ردًا على ماوريسيو ساري: "هنا في يوفنتوس نعمل بجد كل يوم لتحقيق الانتصارات، ومن يعتقد أن الألقاب التي فزنا بها خلال السنوات الماضية كانت أقل تقديرًا، فهو مخطئ، لأن وراء كل بطولة وكل موسم، التزام كبير وتضحيات ورغبة في الفوز".

وكان ساري قد صرح بأن الفوز بالدوري الإيطالي لـ يوفنتوس أمرًا مسلمًا به، وأن الاحتفال بالمركز الرابع الموسم الماضي كان أكبر من الفوز بالدوري في الموسم قبل الماضي.

وشدد: "في يوفنتوس، يقدم النادي البيئة المناسبة للوصول إلى النتائج الجيدة، كل انتصار تحقق بفضل العمل الجاد، وكما أكد أليجري من قبل أن الفوز ليس للجميع، ولكن لمن يسعى له".

واختتم" "أخيرًا وليس آخرًا، يوفنتوس وأليجري ليسا معًا من أجل الصداقة، حتى لو كنا أصدقاء، ماكس مدرب يوفنتوس للسنوات الأربع المقبلة، لأنه يتمتع بالمصداقية دائمًا، لكتابة فصل مثير جديد، وهدفنا هو التنافس على كل البطولات حتى شهر مارس ثم نرى ما سيحدث".