أعرب المدير الفني الإيطالي ماسيمليانو أليجري عن سعادته بالعودة من جديد إلى يوفنتوس بعد رحيله في 2019.

أليجري تمت إقالته في 2019 من تدريب يوفنتوس وعيّن بدلًا منه ماوريسيو ساري، الذي رحل بعد عام وحل محله أندريا بيرلو، وبعد فشله الموسم الماضي في تحقيق الدوري الإيطالي، عاد ماكس لقيادة البيانكونيري.

طالع أيضًا.. أليجري: رفضت ريال مدريد لأنني أحب يوفنتوس

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي لتقديمه: "أشعر بالسعادة والبهجة بالعودة إلى يوفنتوس، وأشكر كل الأندية التي قدمت عرضًا لي".

وأوضح: "أنييلي اتصل بي في صباح يومًا ما والتقينا، واتفقنا على عودتي إلى يوفنتوس، كانت رغبتي ورغبة النادي متوافقة".

وأشار: "أنا ممتن لأن أنييلي سمح لي بالعودة إلى تدريب يوفنتوس، اليوم أبدأ فصلًا جديدًا في يوفنتوس مع فريق مكون من العديد من اللاعبين الكبار والشباب".

وأكمل: "لدي مجموعة من اللاعبين الكبار أيضًا وأصحاب الخبرة، مثل رونالدو وكيليني وبونوتشي، يجب أن يمثل هؤلاء الثلاثة قيمة مضافة للنادي، ويجلبون الخبرة للاعبين الشباب".

وواصل: "ما فعلناه سيبقى في التاريخ، قبل عامين قررنا الانفصال، واليوم نبدأ من الصفر لتحقيق أهدافنا، أنا فخور بأن يوفنتوس اتصل بي، وفخور بحب الجماهير وتفاعلهم، الآن نحتاج للعمل على أرضية الملعب فقط".

وأردف: "جينات يوفنتوس خاصة، كل فوز يأتي من العمل اليومي، لقد فاز يوفنتوس بالدوري مرة في آخر موسمين، والسوبر والكأس، لقد قاموا بعمل جيد".

واختتم: "سيعود لاعبو الفريق الأول بالكامل اعتبارًا من الغد الثلاثاء. الآن حان الوقت للتحدث عن المستقبل فقط، ولا نركز فيما حدث في الماضي".