تحدث ماسيمليانو أليجري المدير الفني الجديد لفريق يوفنتوس عن حالة اللاعبين قبل بداية الموسم، بعد عودته مرة أخرى لقيادة البيانكونيري.

أليجري عاد لتدريب يوفنتوس بعد رحيله في 2019، قبل أن يحل محل أندريا بيرلو الذي فشل في الفوز بالدوري العام الماضي، وخرج من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي لتقديمه، عن مركز رونالدو الموسم المقبل: "الشيء الوحيد الذي أنا متأكد منه هو أن رونالدو سيسجل الأهداف، بغض النظر عن المكان الذي يلعب فيه".

طالع أيضًا.. أليجري: مكالمة أنييلي كانت سببًا في عودتي "التاريخية" إلى يوفنتوس

وأضاف: "لا يرتكب هو وديبالا الكثير من الأخطاء أمام المرمى، لاعبون آخرون مثل رابيو يجب أن يتحسنوا في التسجيل وكذلك عدد من لاعبي الوسط".

وعن خصوم يوفنتوس الموسم المقبل: "عاد العديد من المدربين المهمين، سباليتي إلى نابولي، مورينيو إلى روما، ساري إلى لاتسيو، لكن بالنسبة لي إنتر ميلان هو المرشح الأوفر حظا لأنهم فازوا الموسم الماضي".

وأكمل: "نحن بحاجة لبدء طريق للفوز باللقب، سيكون الأمر صعبًا، مع تحسن ميلان وإنتر، حيث يتمتع لاعبو كل منهما بخبرة بعد الموسم الماضي".

واختتم: "نريد الوصول إلى شهر مارس ونحن ننافس على جميع البطولات التي نشارك فيها، لدينا كأس السوبر وكأس إيطاليا ثم دوري أبطال أوروبا، وعلى مدار الموسم بطولة الدوري".