كشف مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق، عن الفارق بين رحيل كهربا لاعب الأهلي الحالي والزمالك سابقًا وفرجاني ساسي، عن القلعة البيضاء.

وكان كهربا قد رحل عن صفوف الزمالك في صيف 2019 بداعي انتهاء عقده مع الفريق، كما قرر فرجاني ساسي عدم تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "كهربا انضم لفريق برتغالي، وحصل على شهادة انتقال مؤقتة، لأن موضوع عدم ممارسة اللاعب للكرة بالنسبة للاتحاد الدولي صعب جدًا".

وأردف: "الحل الوحيد للاعب أن ينتقل لناد والأخير يطلب شهادة انتقال مؤقتة ويحصل عليها من الاتحاد الدولي".

وتابع: "لا يوجد شئ اسمه فسخ العقد من جانب واحد لا من النادي ولا من اللاعب إلا في حالة عدم حصول اللاعب على مستحقاته".

وأردف: "أما موضوع فرجاني ساسي فهو مختلف، لأن عقده انتهى بنهاية الموسم، وليس معنى أن الموسم امتد أن اللاعب يظل مستمرًا مع الفريق".

طالع | ميدو: فاركو يطلب استعارة لاعب الأهلي.. ولو كنت مكان حمدي فتحي لتشاجرت مع موسيماني!

وبسؤاله عن الأهلي وموسيماني مدرب الفريق، أجاب: "موسيماني (مامته داعية له)، هو مثل جوزيه كان غير موفق في البداية ثم حقق نجاحات، خاصة أن الأهلي يواجه فرقًا أقل من لاعبيه".

واستطرد عبد الغني: "فوز الأهلي ليس له علاقة بخطط موسيماني (الجهنمية)، وموسيماني حقق نتائج هو لم يكن يتوقعها وعمره ما كان سيوقع على عقد بهذه النتائج التي حققها".

واختتم: "لست متحاملًا على موسيماني وتقييمي لمستواه واختياره فني، هو معه لاعبين يصنعون الفارق، والدوري في النهاية سيذهب إلى مكانه في الجزيرة".