أكد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن المارد الأحمر لا يقف على أي لاعب، وكل من رحل عن أروقة قلعة الجزيرة كان الخاسر الأكبر.

وقال مرتجي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "أي لاعب يتلق عرضًا جيدًا ويرغب في الرحيل الأهلي سيوافق فورًا، النادي لا يقف على أحد".

وأضاف: "لا أحب الحديث عن رحيل أحمد فتحي وشريف إكرامي ورمضان صبحي وعبد الله السعيد، الأهلي لم يتأثر بغيابهم، هم من تأثروا، والخسارة كانت من نصيبهم، لا أحد يرحل عن الأهلي ويربح".

طالع | خالد مرتجي: "أون تايم سبورتس" خرجت عن الحياد.. والأهلي كيان كبير

وتابع: "أما مسألة عودتهم مرة أخرى فلا أستطيع الحديث عنها لأنه لا يوجد قرار صدر بشأن هذا الأمر".

وواصل: "80 مليون أهلاوي لهم ثمن، ما هي قيمة الأموال أمام دعوة مشجع تسعده بفوزك، أو مشاركتك في كأس العالم للأندية؟ الشعبية لها ثمن".

وأردف: "ذكرني بلاعب ترك الأهلي وانتصر، يجب أن أكون ذكيًا وأفكر وأتعلم من أخطاء السابقين، لا يصح أن يكون هناك شخص أخطأ وأسير خلفه، يجب على اللاعب أن يفكر في مستقبله الإداري، هناك أسماء من اللاعبين الذين رحلوا عن الأهلي كان يتنبأ الجمهور لهم بمستقبل إداري كبير في القلعة الحمراء، مثل شريف إكرامي".

وأتم: "الأهلي لا يقف على أحد، وكل لاعب له طموح معين وهو من يتحمل مسؤولية طموحه!".

واختتم: "لم نفكر كأعضاء مجلس إدارة في الانتخابات المقبلة، الكل سيجتمع مع محمود والخطيب، وما يراه رئيس النادي هو الذي سيُنفذ".