أثنى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الفوز الذي حققه المنتخب المصري لكرة القدم على أستراليا، بهدفين نظيفين، في ختام منافسات دور المجموعات ضمن دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، مقدماً التهنئة إلى اللاعبين والجهاز الفني بقيادة شوقي غريب على التأهل لدور ربع النهائي للبطولة.

وبهذا الفوز يتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى دور الثمانية برصيد ٤ نقاط في المركز الثاني بعد المنتخب الإسباني وبفارق الأهداف عن المنتخب الأرجنتيني الذي حل في المركز الثالث بنفس رصيد النقاط، بينما جاء منتخب أستراليا في المركز الرابع.

وأعرب أشرف صبحي عن تمنياته للمنتخب الأولمبي لكرة القدم بالتوفيق في مباراته بدور الثمانية أمام البرازيل، مثنياً على إصرار اللاعبين للتأهل من مجموعة صعبة ضمت منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

طالع | محمد الشناوي: كنا نستهدف التأهل من بداية أولمبياد طوكيو.. وسنقدم أداءً جيدًا أمام البرازيل

وطالب الوزير اللاعبين بمواصلة التركيز، وتقديم أداء يليق بكرة القدم المصرية أمام المنتخب البرازيلي في المباراة المقبلة، جنباً إلى جنب مع تركيز لاعبي ولاعبات المنتخبات المصرية على مستوي منتخب كرة اليد ومختلف الألعاب الفردية بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو لتقديم أداء مشرف، وتحقيق ميداليات أولمبية.

كما غادر أشرف صبحي اليابان عائدا إلى مصر بعد حضور بعض فاعليات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 وحضور حفل افتتاح البطولة وبعض المنافسات التي أقيمت خلال فترة تواجده في اليابان.

كما تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب بخالص التهنئة للمنتخب الأولمبي والجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب واللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ أحمد مجاهد والجماهير المصرية على الفوز على منتخب أستراليا وأيضا النجاح في التأهل لدور الثمانية.

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص تمنياته للمنتخب الأولمبي لكرة القدم بأن يوفق في خطوته القادمة في مواجهة دور الثمانية ويستكمل مشواره الناجح في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

التعليقات