سلط موقع "sofaScore" العالمي المتخصص بالأرقام والإحصائيات، الضوء على النجوم الذين يتألقون في منافسات كرة القدم، بدورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020.

وانتهى الدور الأول من منافسات كرة القدم بـ طوكيو 2020، بمشاركة منتخب مصر الذي تأهل إلى ربع النهائي ليضرب موعدًا مع المنتخب البرازيلي.

طالع أيضًا..مواعيد مباريات ربع نهائي منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020

منتخب مصر تأهل بفضل تألق حارس مرمى الأهلي، محمد الشناوي، الذي كان سدًا منيعًا أمام هجوم أستراليا في مباراة اليوم التي انتهت بفوز الفراعنة، وكان سببًا في التأهل على حساب الأرجنتين، ليرافق إسبانيا في المجموعة الثالثة.

سوفا سكور، نشر قائمة بأبرز 3 لاعبين في منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد طوكيو وتحديدًا الجولة الأخيرة، والتي تواجد بها الدولي المصري محمد الشناوي.

في المركز الأول جاء مهاجم إيفرتون الإنجليزي والمنتخب البرازيلي الأوليمبي، ريتشارليسون، بتقييم 8.9 بعدما قاد منتخب بلاده للتأهل.

وجاء خلفه مباشرة، في المركز الثاني، محمد الشناوي بتقييم 8.8، بعدما حافظ على نظافة شباكه وأنقذ منتخب مصر من الخروج وتوديع أولمبياد طوكيو من الدور الأول.

وأخيرًا في المركز الثالث، أوي جو هوانج، مهاجم كوريا الجنوبية، بعدما سجل ثلاثية "هاتريك" في مرمى منتخب هندوراس، وحصل على تقييم 8.8 أيضًا.