اعترف المدرب التركي، فاتح تريم، المدير الفني لنادي جالطة سراي، أن فريقه افتقر للتركيز أمام آيندهوفن، في الجولة التأهيلية الثانية المؤهلة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

جالطة سراي تلقى هزيمة ثانية من آيندهوفن بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "باشاك شهير"، ضمن لقاءات إياب دوري الأبطال، ليتأهل الفريق الهولندي للجولة التأهيلية الثالثة بنتيجة 7-3 في مجموع المباراتين، بينما ودع الفاتح الأوروبي التصفيات وسيشارك في تصفيات الدوري الأوروبي.

شاهد اهداف مباراة جالطة سراي وايندهوفن

وقال فاتح تريم في تصريحات نقلتها صحيفة "فاناتيك" التركية: "نحن كنا نريد تحقيق الفوز، ذلك كان هدفنا، لكن في بعض الأحيان علينا قبول الحقائق، لقد واجهنا فريقًا جيدًا للغاية، اليوم وفي المباراة الأولى".

وأضاف: "أنا سعيد جدًا بما حدث في أول 35 دقيقة، كنا نسير بخطى سريعة وحاولنا الضغط عليهم، وبعد ذلك افتقدنا إلى بعض التركيز وتلقينا هدفًا".

اقرأ أيضًا.. تقييم مصطفى محمد بعد خسارة جالطة سراي أمام آيندهوفن في تصفيات دوري أبطال أوروبا

وواصل: "لقد ضغطنا عليهم ولعبنا بشكل جيد، ثم للأسف استقبلنا هدفا، ومع طرد لاعبهم، سجلنا ولكن هذا لم يكن كافيًا".

وتابع: "أعتقد أن مباراة سانت جونستون ستكون مختلفة بعض الشيء، سنركز تمامًا في هذه المباراة من أجل تحقيق الفوز".

وأتم تصريحاته بالحديث عن العائد من الإعارة وصاحب هدف المباراة الوحيد مباي دياني قائلَا: "سنبلغ قرارنا بشأن دياني في الوقت المناسب، إنه معنا الآن ونحن نحاول الاستفادة من الجميع، لا يزال هناك وقت حتى نهاية سوق الانتقالات (7 سبتمبر) وسيكون هُناك لاعبون جدد قادمون وسيرحل آخرون".