كشفت الصحافة اليونانية عن رغبة نادٍ يوناني كبير في ضم جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باوك سالونيك، عمرو وردة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وغادر وردة معسكر نادي باوك في هولندا قبل أيام بسبب ظروف عائلية، ولكن التقارير الصحفية تفيد أن اللاعب يرغب في فسخ عقده الذي ينتهي في يونيو 2022 والانتقال إلى فريق جديد قبل بداية الموسم المقبل. (طالع التفاصيل)

يتدرب وردة في الوقت الحالي بمفرده بعيدًا عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي باوك، حيث ينتظر الانتقال إلى فريق جديد قادر من خلاله على المشاركة في المباريات بعد خلافاته مع المدرب، رافشان لوسيسكو.

وبحسب صحيفة "Sport Dog" اليونانية، يرغب نادي باناثينايكوس في التعاقد مع عمرو وردة لأن النادي يرغب في ضم لاعب يتمتع بشخصية وإمكانيات فنية جيدة مثله في قائمته.

رافشان لوسيسكو

ويرى نادي باناثينايكوس أن انضمام عمرو وردة إلى صفوفه سيكون إضافة كبيرة للفريق اليوناني خاصة وألا يوجد أي لاعب لديه يمكنه تقديم ما يمكن أن يقدمه المصري الدوري، وبالتالي، لن يهدد مكانه أحدًا في الموسم الجديد.

ولكن العقبة الوحيدة المتبقية هي رأي المدرب الصربي للنادي اليوناني، إيفان يوفانوفيتش، في الصفقة لأنه لديه بعض التحفظات حول شخصية وردة.

طلب يوفانوفيتش بعض المعلومات من باوك عن شخصية وردة، رغم إمكانياته الفنية ولكن يجب على المدرب أن يعرف جيدًا كيفية التعامل مع اللاعب حتى يستفيده منه داخل الملعب.

وفي النهاية، وضحت الصحيفة رأيها في الصفقة وأكدت أنها من الصعب جدًا إتمامها ورؤية وردة بقميص باناثينايكوس لكن اللاعب بالفعل على رادار النادي.